الرئيسية / App / جاريث بيل سلاح ريال مدريد لإتمام صفقاته الصيفية

جاريث بيل سلاح ريال مدريد لإتمام صفقاته الصيفية

جاريث بيل

 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن نية نادى ريال مدريد الإسبانى فى التخلص من نجمه الويلزى جاريث بيل خلال الميركاتو الصيفى المقبل، بعد فشله فى تعويض النادى عن رحيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي الصيف الماضى.

 

وفقا لصحيفة "صن" الإنجليزية فإن ريال مدريد يدرس تقديم الويلزى جاريث بيل كجزء من صفقاته الكبيرة المتوقعة فى سوق الانتقالات الصيفى المقبل، فى ظل رغبة مسئولى النادى الملكى تعزيز صفوف الفريق فى الموسم المقبل بنجوم من العيار الثقيل.

 

 Chelsea star Eden Hazard has made it clear he wants to join Real Madrid

 

أضافت الصحيفة أن إدارة المرنجى قد تقدم النجم الويلزى إلى أندية تشيلسي أو توتنهام، فى صفقة تبادلية من أجل الحصول على النجم البلجيكي إيدن هازارد أو الدنماركى كريستيان إريكسن الصيف المقبل.

 

ويرتبط ريال مدريد بالتعاقد مع الثنائي البلجيكي والدنماركى لتعزيز صفوف الفريق فى الموسم المقبل، وسيكون جاريث بيل صاحب الـ29 عاما سلاح النادى الملكى فى الحصول على أحد من نجمى البلوز أو السبيرز.

 

 Christian Eriksen is out of contract next season and not close to signing a new deal

 

وفشل النجم الويلزى فى تعويض جماهير ريال مدريد عن رحيل نجمها البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي الصيف الماضى، بل وخسر مركزه الاساسى فى الفريق خلال الفترة الأخيرة لصالح الثنائى لوكاس فاسكيز وفينيسيوس جونيور.

 

وكان ريال مدريد قد تعاقد مع جاريث بيل عام 2013 قادما من نادى توتنهام الإنجليزي، فى صفقة هى الأغلى فى تاريخ النادى الملكى بقيمة 86 مليون إسترليني.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *