الرئيسية / App / آخر أخبار نادي ريال مدريد اليوم 2122019

آخر أخبار نادي ريال مدريد اليوم 2122019

يواصل ريال مدريد استعداداته لمباراة ليفانتي التي ستقام يوم الأحد القادم على ملعب “سيتوات دي فالنسيا” لحساب الجولة 25 من بطولة الدوري الإسباني، والتي يسعى من خلالها للعودة إلى سكة الانتصارات مجدداً.

وكان ريال مدريد يمر فترة رائعة على صعيدي الأداء والنتائج، لكن الجماهير تلقت صدمة كبيرة في المباراة الماضية ضد جيرونا التي خسرها الفريق بهدفين مقابل هدف، وذلك بعد أن كان متقدماً بالنتيجة ويصنع الكثير من الفرص.

وتراجع الريال إلى المركز الثالث في سلم ترتيب الليجا خلف أتلتيكو مدريد الذي استعاد الوصافة، واتسع الفارق مع برشلونة المتصدر من 6 نقاط إلى 9 نقاط.

وينتظر ريال مدريد مباراة صعبة للغاية يوم الأربعاء القادم ضد غريمه التقليدي برشلونة في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، وسيقام اللقاء على ملعب سانتياجو برنابيو، علماً أن الفريق الملكي يحتاج للتعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة لكي يعبر إلى النهائي.

ونقدم لكم في مدريدي هذا التقرير المحدث الذي يتضمن جميع أخبار ريال مدريد لليوم الخميس الموافق 21 من شهر فبراير الجاري:-


Marca

Marca

مارسيلو وإيسكو يحسمان موقفهما من مغادرة ريال مدريد

مدريدي – حسم إيسكو ألاركون والبرازيلي مارسيلو، نجما ريال مدريد، موقفهما من الرحيل عن الفريق الملكي، في ظل بحثهما المتواصل عن تجارب جديدة وآفاق أرحب.

إقرأ الخبر كاملاً


84537B57-42FA-4317-A96B-1D2E785B00DF

مستقبل سولاري متوقف على مباراتي الكلاسيكو

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الأسبانية عن تفاصيل الاجتماع الذي دار بين فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد والمدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري بخصوص مستقبل الفريق في المرحلة القادمة.

 إقرأ الخبر كاملاً

صحيفة آس

صحيفة آس

سولاري يؤكد التمسك بأفكاره في اجتماعه برئيس ريال مدريد

مدريدي – كشفت صحيفة آس الإسبانية نقلاً عن برنامج “إل شيرينجويتو” عبر قناة لا سيكستا الإسبانية أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني قد اجتمع بالمدير الفني الأرجنتيني للميرينجي، السيد سانتياجو سولاري عقب الهزيمة من جيرونا في الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


جيتي إيميج

جيتي إيميج

جماهير ريال مدريد تؤيد بيع جاريث بيل

أعربت جماهير ريال مدريد عن رغبتها في بيع النجم الويلزي جاريث بيل خلال سوق الانتقالات الصيفية وفقاً لاستفتاء اجرته صحيفة ماركا الإسبانية.

إقرأ الخبر كاملاً


cr

مدرب ريال مدريد السابق: رونالدو أحد عظماء كرة القدم

أكد الويلزي المخضرم جون تشاك مدرب نادي ريال مدريد الإسباني السابق، على أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنضم حديثاً لنادي يوفنتوس الإيطالي، واحد من عظماء كرة القدم.

إقرأ الخبر كاملاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *