الرئيسية / App / سانتياجو سولاري يقدم أوراق اعتماده

سانتياجو سولاري يقدم أوراق اعتماده

يبدو أن المدرب الأرجنتيني , سانتياجو سولاري , يسير على الطريق الصحيح , نحو الاستمرار رفقة النادي الملكي , خاصة في ظل سلسلة النتائج التي يحققها الفريق الفترة الأخيرة , ومنافسته على الألقاب الثلاث هذا الموسم . 

 

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية قالت في تقرير لها ” يمر سولاري بأفضل لحظاته كمدرب لريال مدريد بعد مواجهة برشلونة في الكأس ، أتليتيكو في الدوري وأياكس في الأبطال , عُززت شخصية المدرب الذي يعتبر أكثر من مجرد حل طارئ ” . 

 

وأضافت قائلة ” يوم الأحد سيكون هناك حضور جيد في البرنابيو وهذا هو الخبر المهم بعد نصف موسم فقير للحضور داخل الملعب , أنتعش المشجعين واستعادو رغبتهم في مشاهدة الفريق بعد نتائجه الأخيرة بالإضافة لمشاهدة فينيسيوس ” . 

 

وأردفت حيث قالت “كان هناك خوف من لعب مباراتين ضد برشلونة (27 فبراير و 2 مارس) وأياكس (يوم 5مارس) لكن الان الوضع أختلف و الجماهير إرتفع لديها حلم التتويج بالثلاثية وتعتقد أنه بإمكانها زيارة ساحة السيبيليس من جديد ” . 

 

وأكملت الصحيفة ” الأبطال دائماً ما كانت الخيار الاول للفريق الابيض لكن أيضا دون تجاهل الكأس والدوري , بالنسبة لسولاري ليس من السهل الوصول إلى فريق بعد إقالة مدربه لكنه وصل و بأفكاره الخاصة قرر أن يغير عدة اشياء ” . 

 

وأشارت قائلة ” سولاري لم يرتعد عند اتخاذ القرارات , حيث حصل على موافقة ودعم جميع اللاعبين بإستثناء ايسكو والجميع دخلوا ديناميكية الفريق والتنافس على المراكز التي لم يضمنها المدرب لأي لاعب وإعطاء الفرص للشباب”. 

 

وتابعت ” سولاري كان حللاً طارئ رغم أن عقده يمتد حتى 2021 . لا أحد يخفي أن النادي تواصل مع كونتي , لكن على الرغم من هذا تولى المدرب السابق للكاسيا المنصب بشكل أساسي كفترة مؤقتة في البداية قبل أن يمدد عقده ” .

 

وأكملت الصحيفة ”  النتائج تدعم سولاري أمام مجلس الإدارة وهم يعتقدون أن المدرب قد استرد نبض الفريق وأن الفريق يتنفس معه , و يُشاد بإدارته في حالات حساسة مثل حالة إيسكو ومارسيلو , وأيضاً رؤيته في بعض المواقف ” . 

 

وأتمت ” هذه الأسباب التى تدعم سولاري للبقاء بعد 30 يونيو حيث يسعى النادي لتكرار ماحدث مع زيدان وفي الوقت الحالي لا توجد حجج للاعتقاد بأن هذا القرار غير ناجح لكن كما هو الحال دائماً النتائج هي من تحدد القرارات ” . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *