الرئيسية / App / مارسيلو يتحدث عن رحيل زيدان , والفرق بين سولاري ولوبيتيجي

مارسيلو يتحدث عن رحيل زيدان , والفرق بين سولاري ولوبيتيجي

ظهر نجم نادي ريال مدريد الإسباني الدولي البرازيلي , مارسيلو , في مقابلة صحفية مطولة خص بها صحيفة ” ايسبورتي اينتيراتيڤو ” , حيث تطرق خلال حديثه عن رحيل زين الدين زيدان , والفريق بين سولاري ولوبيتيجي . 

 

حيث قال اللاعب في حديثه ” رحيل زيدان وعلاقتك معه ؟ خروج زيدان كان غريباً وجميعنا لم نكن نعرف بهذا القرار لأن زيدان كان رائعاً وكان يقوم بعمل رائع جداً ,لقد كان قراراً صادماً جداً , علاقتي معه كانت ممتازة جداً , كنا نتحدث يومياً ” .

 

وأضاف حيث قال ” زيدان كان يقوم بالدفاع عني ومساعدتي دائماً ,  لقد كنت مستعداً لفعل كل شيء من أجله , لقد لعبت مصاباً لأجله , انا مستعد لتقديم كل شيء من اجل زيدان , ولكن في نهاية المطافة اتخذ قراره وعلينا تقبله ” . 

 

وأستطرد ” لوبيتيجي وسولاري ؟ كل مدرب يمتلك الفكر الخاص به , مع سولاري العلاقه طبيعيه وهو مُباشر وصريح جدًا ويقول ما يريده وما عليه وهو دائمًا يُفكر في مساعدة النادي , أعلم دوري وسولاري لديه دور واضح في الفريق ” . 

 

واختتم في حديثه قائلاً ” هذا الموسم قد نفوز بثلاث ألقاب , العام الماضي في هذه النقطه لم يكن يمكننا فعل ذلك , الحقيقه هي أنه نحن لا نضع دوري الأبطال في الأولوية حيث أننا نضع الأولويه لكل شيء , سنقاتل حتى النهاية ” . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *