الرئيسية / App / سولاري يشيد بأياكس ويرفض التعليق على جوارديولا

سولاري يشيد بأياكس ويرفض التعليق على جوارديولا

تواجد المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني في المؤتمر الصحفي الخاص قبل مباراة النادي الملكي المنتظرة غداً ضد آياكس أمستردام الهولندي على ملعب الأخير أمستردام أرينا لحساب مباريات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتحدث المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري عن العديد من الأشياء التي تخص فريقه ريال مدريد وحالة لاعبيه ومباراة الغد ضد الخصم الهولندي آياكس أمستردام.

وبدأ سولاري حديثه عن انتصارات ريال مدريد الأخيرة قائلاً:” هذه المهنة واللعبة هى هكذا، عندما تفوز يكون كل شيء جيد والجميع راض، عندما تخسر يتحول الأمر 180 درجة ويتحول إلى كل شيء خطأ”.

وتابع سولاري حديثه قائلاً:” لدنيا ذكريات رائعة هنا في أمستردام أرينا، من الرائعة العودة واللعب عليه مرة أخرى، أمل أن نكون على قد المسؤولية ونواصل العمل”.

وأكمل سولاري حديثه قائلاً:” نواجه غداً خصم صعب ويستحق الاحترام، علينا أن نواجه آياكس بكل جدية وإلا سيكون الأمر في غاية الصعوبة”.

وعن آياكس أكمل سولاري حديثه قائلاً:” هم فريق رائع، لا أعتقد أبداً أنهم يمرون بفترة سيئة، أرى أنهم يقدمون موسماً جيداً”.

ورفض سولاري التعليق مرة أخرى على تصريحات المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، والذي ذكر فيها الأخير أسماء الأندية الأكبر في العالم ولم يذكر ريال مدريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *