الرئيسية / App / ريال مدريد يتحدى برشلونة في صفقة مهاجم فرانكفورت

ريال مدريد يتحدى برشلونة في صفقة مهاجم فرانكفورت

يبدو أن الصراع بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين , على مهاجم فريق آينتراخت فرانكفورت , سوف يحتدم , خلال الفترة المقبلة , وذلك في ظل رغبة الفريقين في الحصول على خدماته اللاعب , في نهاي الموسم الحالي . 

 

صحيفة ” آس ” الإسبانية قالت في تقرير لها ” الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة ينتقل لفرانكفورت من أجل التوقيع مع المهاجم صاحب الـ21 لوكا يوفيتش واحد من افضل لاعبين الدوري الألماني ومتصدر هدافي الدوري بـ 14 هدفاً “. 

 

وأكملت الصحيفة ”  في وقت سابق من يوم أمس , أعلن نادي فرانكفورت عن اهتمام برشلونة بضم الماجم الشاب , واليوم صرح أن ريال مدريد يتقدم خطوة واحدة أمام برشلونة وقدم عرضًا بقيمة 45 مليون يورو للمهاجم الصربي الدولي ” . 

 

وتابعت الصحيفة قائلة ” يكمل يوفيتش هذا الموسم سنته الثانية في فرانكفورت على سبيل الاعارة من بينفكا , ورغم أن فريق بنفيكا يمتلك حقوق اللاعب , لكن يمكن لنادي فرانكفورت أن يفعل خيار الشراء النهائي في عقد اللاعب ” .

 

وأتمت الصحيفة في تقريرها ” ارتفعت قيمة اللاعب السوقية في ظل تألقه الملفت هذا الموسم وتصدره لقائمة الهدافين في البوندوسليجا , بالإضافة إلى أدائه في الدوري الألماني , فإن يوفيتش لديه 5 أهداف في الدوري الأوروبي ” . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *