الرئيسية / App / سيدورف: هناك سبب وراء تجاهل سولاري لإيسكو

سيدورف: هناك سبب وراء تجاهل سولاري لإيسكو

تحدث الهولندي كلارنس سيدورف نجم ريال مدريد السابق عن مسألة إقصاء إيسكو من التشكيلة الأساسية في الأسابيع الماضية بقرار جريء من قبل المدرب سانتياجو سولاري.

وأكد سيدورف امتلاك إيسكو موهبة كبيرة، وأوضح أنه سيعتمد عليه أساسياً لو كان في مكان سولاري، لكن في الوقت ذاته، التمس العذر للمدرب الأرجنتيني، مشيراً إلى حتمية وجود سبب مقنع وراء هذا القرار.

وقال سيدورف في مقابلة نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية “من الصعب دائماً معرفة ما يحدث في الداخل وأنت تنظر من الخارج، إيسكو بالتأكيد لاعب مهم جداً، وهو أحد اللاعبين الذي سأضعهم في الملعب إن سنحت لي فرصة تدريبه”.

وتابع “لكن في الوقت نفسه، يمكن لجميع اللاعبين الكبار أن يمروا بأوقات صعبة، ومن واجب المدرب وبما فيه مصلحة للفريق واللاعب أن يساعده على استعادته من الناحية النفسية والجسدية، سولاري ليس مجنوناً لدرجة أن يجلس إيسكو دون وجود سبب مهم وراء ذلك”.

وبخصوص مباراة ريال مدريد وأياكس يوم الأربعاء القادم في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، قال سيدورف الذي سبق له اللاعب بالناديين “ريال مدريد هو المرشح للتأهل، لأنه الأبطال الحاليون، وبسبب الخبرة الكبيرة التي يملكونا في البطولة، لكن هذا لا يعني أنهم سوف يتأهلون بنسبة 100%”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *