الرئيسية / App / سولاري: الفوز بدوري الأبطال للمرة الرابعة على التوالي؟ لا يوجد شيء مُستحيل لريال مدريد!…

سولاري: الفوز بدوري الأبطال للمرة الرابعة على التوالي؟ لا يوجد شيء مُستحيل لريال مدريد!…

سانتياجو سولاري

أجرى المدرب الأرجنتيني “سانتياجو سولاري” المدير الفني لنادي ريال مدريد، حوارًا مع الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي، تحدث من خلالها عن مواجهة أياكس أمستردام الهولندي والعودة للمنافسة في البطولة القارية.

النادي الملكي يحل ضيفًا على نظيره الهولندي مساء الأربعاء على ملعب “أمستردام آرينا”، ضمن لقاءات ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.

وقال سولاري: “إرث ريال مدريد، فخر لنا جميعًا، ونحن جزء من ماضي وحاضر هذا النادي، نريد أنّ نستمر في البناء للمستقبل، لأن النادي دائمًا ما ينظر بفخر إلى ماضيه، ولكن عينه أيضًا على المستقبل”.

وأضاف: “مرحلة المجموعات؟ دائمًا تكون صعبة دور المجموعات في دوري الأبطال يكون دائمًا فيه الكثير من المفاجآت، ولنضمن التأهل كان علينا الفوز في مباراتين و تقديم أداء جيّد خارج ملعبنا ضد فيكتوريا بلزن وروما”.

وعن مواجهة أياكس: “أياكس دائمًا ملتزم بتطوير المواهب الشابة، ويلعبون بطريقة هجومية، لقد أثبتوا في العام الماضي أنه منافس على اللقب، وأيضًا هذا الموسم، سيكون من الصعب إقصاءهم، مثل أي مباراة في دوري أبطال أوروبا”.

وردًا على “ما نحتاجه للفوز بدوري أبطال أوروبا؟”، أجاب: “أنّ نكون في ذروة تاريخ ريال مدريد”.

وأكمل: “اللعب في الدرجة الأولى هو حلم لأي لاعب، وعندما تكون لاعبًا في الدرجة الأولى، فإنك تحلم في الفوز بدوري الأبطال وكأس العالم للأندية، الحلم يتجدد للجماهير في كل مباراة، في بعض الأحيان هده الأحلام تتحطم و وأحيًا لا، ولكن كرة القدم تعطيك دائمًا فرصة أخرى مع كل مباراة”.

وعن الحافز الذي يدفعه فريقه: “حب كرة القدم و حب المنافسة وفي هذه الحالة بالذات، حب ريال مدريد، إنه نادينا”.

وأختتم تصريحاته ردًا على سؤال “هل ريال مدريد قادر على الفوز بدوري الأبطال للمرة الرابعة تواليًا؟”، أجاب: “لا شيء مُستحيل لريال مدريد!”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *