الرئيسية / App / ريال مدريد حريص على حماية فينيسيوس جونيور

ريال مدريد حريص على حماية فينيسيوس جونيور

مدريدي – يعمل نادي ريال مدريد، بشكل دؤوب وحثيث، على حماية نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور، من ارتفاع سقف التوقعات بشأن مستقبله، وذلك بعدما نسج راقص السامبا عروضاً مميزة مع الفريق الملكي خلال الفترة الأخيرة.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن سانتياجو سولاري ومتوسط الميدان كارلوس كاسيميرو وباقي مكونات النادي الملكي، يطلبون الصبر على فينيسيوس جونيور ويريدون حمايته، خاصة وأنه لا يزال شاباً وصغيراً في السن (18 عاماً).

ويعلم مسؤولو ريال مدريد أنهم يمتلكون نجماً، ولكنهم يطلبون أيضاً الصبر على صاحب الـ18 عام، وهذه كانت الرسالة الرئيسية منذ أن بدأ البرازيلي في تقديم عروضه المذهلة، وقد كان سولاري أول من يطلب ذلك ثم جاء بعده كاسيميرو.

وتلقى سولاري سؤالاً في المؤتمر الصحفي بعد الديربي المدريدي، حيث قال: “سقف أحلام فينيسيوس؟ مازال أمامه سنوات عديدة في كرة القدم، إنه صبي يبلغ من العمر 18 عاماً وينبغي عليه أن يتعلم من الأفضل”.

وحاول كاسيميرو حماية مواطنه بالقول: “إنه جيد بالفعل، يمكن أن يصلح تماماً في مدريد لكن يجب الصبر على فينيسيوس، حيث لا يمكننا الضغط عليه لأنه شاب وقبل 3 أشهر كان يلعب في الكاستيا”.

أما إيميلو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسساتية في النادي الملكي، فقد قال: “إنه يبلغ من العمر 18 عاماً ولكنه يشكل تهديداً مستمراً على الخصم، لقد جاء من البرازيل وبعض اللاعبين لا يمكنهم التكيف مع النادي وضغط البرنابيو لكننا نرى أنه يتحسن كل مباراة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *