الرئيسية / App / خط وسط ريال مدريد يشهد طفرة تهديفية هذا الموسم

خط وسط ريال مدريد يشهد طفرة تهديفية هذا الموسم

سلط الموقع الألكتروني الرسمي لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، الضوء على الطفرة التهديفية للاعبي خط الوسط هذا الموسم، وذلك بعد الهدف الذي سجله البرازيلي كاسيميرو في الديربي ضد أتلتيكو مدريد.

وأشار موقع النادي الملكي ريال مدريد، إلى أن الأهداف في اللوس بلانكوس هي وظيفة الفريق بأكمله وعدد لاعبي خط الوسط الذين سجلوا هذا الموسم يثبت ذلك، حيث سجل كل من أسينسيو وإيسكو وكروس ومودريتش وكاسيميرو وسيبايوس ويورينتي بمجموع 19 هدفاً، وفالفيردي وإبراهيم دياز هما الوحيدان اللذان فشلا في التسجيل.

وقال أن الهدف المقصي الذي سجله كاسيميرو ضد أتلتيكو مدريد ليس الأول هذا العام، بل نجح في التسجيل أيضاً ضد نادي إشبيلية بعام 2019، ومودريتش وسيبايوس ويورينتي هم الوحيدون بجانب البرازيلي الذين سجلوا في هذا العام من لاعبي وسط ريال مدريد.

وأوضح أن أيسكو وأسينسيو لديهما 4 أهداف لكل منهما هذا الموسم مع ريال مدريد، ويأتي خلفهم مودريتش وكاسيميرو بثلاثة أهداف، وهدفين لكل من يورينتي وسيبايوس، ويمتلك توني كروس هدفاً وحيدًا.

وكان قد نجح كاسيميرو في تسجيل هدفاً في فوز فريقه ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد أمس السبت بنتيجة 3-1، ضمن الجولة الثالثة والعشرين ببطولة الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل الروخي بلانكوس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *