الرئيسية / App / أسرار نجاح ريغولين في ريال مدريد!

أسرار نجاح ريغولين في ريال مدريد!

 

أصبح الظهير الأيسر الشاب "سيرجيو ريجولين" نجم هام في تشكيلة المدرب الأرجنتيني سانتياغو سولاري رغم تصعيده للفريق الأول للمرة الأولى هذا الموسم بجانب تواجد لاعب كبير بقيمة البرازيلي "مارسيلو" في نفس مركزه.

صحيفة "آس" اهتمت بأسباب تألق اللاعب مع ريال مدريد حيث أكدت أن اعارته في صفوف لوغورنيس واللعب أساسي مع الفريق بجانب العودة للمشاركة بصفة أساسية مع فريق الكاستيا كل ذلك منح اللاعب الكثير من الخبرات رغم صغر سنه بجانب ثقة اللاعب الكبيرة في قدراته من الناحية الفنية.

الظهير الأيسر الشاب استغل كذلك معرفة المدرب سولاري بقدراته جيدا حيث عمل معه في فئة الكاستيا قبل أن يدرب الفريق الأول للريال كما استفاد من تراجع أداء اللاعب البرازيلي مارسيلو في الموسم الحالي.

ريغولين لم يهتم بأن مركز الظهير الأيسر في ريال مدريد شهد تواجد أساطير من عينة كاماتشو وروبيرتو كارلوس ومارسيلو لكن كان تركيزه على تقديم أوراق اعتماده للجماهير بشكل مبكر واثبات أحقيته بالفوز بمكان أساسي في التشكيلة رغم أنه ليس من السهل أن ينسى الناس مارسيلو بسهولة الذي أعلن عن نفسه كأفضل ظهير أيسر في العالم على مدى العشر سنوات الماضية، ولكن ريغيلون يعرف أن هذا المركز قد يكون له في المستقبل القريب.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *