الرئيسية / App / آخر أخبار نادي ريال مدريد اليوم 1122019

آخر أخبار نادي ريال مدريد اليوم 1122019

مدريدي – يستعد فريق ريال مدريد لملاقاة مضيفه أياكس الهولندي مساء الأربعاء المقبل، ضمن ذهاب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2018 / 2019.

ويسير فريق ريال مدريد بخطوات ثابتة في الفترة الأخيرة، بعد أن عاد المرينجي لسكة الانتصارات في الدوري الإسباني مع المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري.

وأصبح في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق ست نقاط فقط عن المتصدر برشلونة الذي تعادل مساء أمس سلبيًا مع مضيفه أتلتيك بلباو.

ويأمل الأرجنتيني سانتياجو سولاري في الخروج بنتيجة طيبة من ملعب أياكس بذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، والعودة في الإياب وضمان التأهل لربع النهائي.

ويقدم لكم مدريدي عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الاثنين الموافق الحادي عشر من شهر فبراير الحالي :


جيتي إيميج

جيتي إيميج

ريال مدريد يتصدر ترتيب الدوري الإسباني منذ وصول سولاري

تحسنت نتائج ريال مدريد منذ تعيين المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري مديراً فنياً للفريق الأول خلفاً لجولين لوبيتيجي، ويعيش الفريق أفضل أوقاته هذا الموسم خلال الأسابيع القليلة الماضية.

إقرأ الخبر من هنا


vinicius-junior-robinho-flamengo-atletico-mg-brasileirao-serie-a-13052017_7jwevu1pt5sc18t01b51b8z50

فالدانو : فينيسيوس جونيور لا يذكرني بـ روبينيو

مدريدي – أشاد خورخي فالدانو نجم فريق ريال مدريد الإسباني السابق بالشاب البرازيلي فينيسيوس جونيور، ودوره مع المرينجي في المباريات الأخيرة، مشيرًا إلى أنه لا يذكره إطلاقًا بمواطنه روبينيو.

إقرأ الخبر من هنا


Diario As

Diario As

ريال مدريد حريص على حماية فينيسيوس جونيور

مدريدي – يعمل نادي ريال مدريد، بشكل دؤوب وحثيث، على حماية نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور، من ارتفاع سقف التوقعات بشأن مستقبله، وذلك بعدما نسج راقص السامبا عروضاً مميزة مع الفريق الملكي خلال الفترة الأخيرة.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

تحليل 360 .. مباراة بيلباو تفضح الفارق بين برشلونة وريال مدريد

مدريدي – واصل أتلتيك بيلباو إغراق سفينة برشلونة وتقريبها من مُطاردها ريال مدريد، وذلك بعد أن فرض عليه تعادلاً جديداً بدون أهداف، في اللقاء الذي لُعب على ملعب سان ماميس لحساب الجولة 23 من الدوري الإسباني، وهو تعادل يُؤكد أن الفريق الكتالوني لا يعيش أزهى أيامه.

إقرأ الخبر من هنا


ca

خط وسط ريال مدريد يشهد طفرة تهديفية هذا الموسم

سلط الموقع الألكتروني الرسمي لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، الضوء على الطفرة التهديفية للاعبي خط الوسط هذا الموسم، وذلك بعد الهدف الذي سجله البرازيلي كاسيميرو في الديربي ضد أتلتيكو مدريد.

 إقرأ الخبر من هنا

GettyImages-1096566394 (1)

سولاري يقترب من سجل زيدان مع ريال مدريد

نجح المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري في مهمة تدريب ريال مدريد خلال الأشهر الأولى، وقد اختتم جهوده بقيادة الفريق للفوز على اتلتيكو مدريد في الديربي يوم أمس السبت، كما صعد به للمركز الثاني في الدوري الإسباني خلف برشلونة المتصدر بفارق 5 نقاط بشكل مؤقت.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1128493432 (1)

جاريث بيل مهدد بتلقي عقوبة قاسية

أثار الويلزي جاريث بيل نجم ريال مدريد جدلاً واسعاً في مباراة الديربي ضد أتلتيكو مدريد  بسبب احتفاله بالهدف الذي سجله عقب دخوله كبديل في الشوط الثاني.

إقرأ الخبر من هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *