الرئيسية / App / 5 قرارت تحكيمية مثيرة للجدل في ديربي مدريد

5 قرارت تحكيمية مثيرة للجدل في ديربي مدريد

شهدت مباراة ريال مدريد أمام نظيره فريق أتلتيكو مدريد , في ديربي العاصمة الإسبانية مدريد , مساء الأمس , في الجولةالثالثة والعشرين من الدوري الإسباني , قرارت تحكيمية مثيرة للجدل , في اللقاء الذي حسمه ريال مدريد 3-1 .

 

صحيفة ” البرنابيو ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صحفتها الإكترونية على الإنترنت بان ديربي مدريد , شهدت 5 قرارت تحكيمية مثيرة للجدل , رغم وجود تقنية الفيديو  , حيث كان التحكيم البطل الأول في ديربي العاصمة . 

 

1-  التغاضى عن منح أرياس بطاقة صفراء: تغاضى حكم المباراة عن منح اللاعب أرياس بطاقة صفراء بعد تدخله القاسي على ريجليون , حيث أشار استرادا فرنانديز إلى وجود الخطأ لكنه لم يظهر الصفراء التي يستحقها لاعب اتليتكو .

2- خطأ على كوريا لصالح فينيسيوس: هدف إنطوان جريزمان في الدقيقة 25 , كان مصحوبًا بالتوتر بسبب تسلل محتمل لم يكن كذلك ,  ولكن لم يلاحظ أحد أن هناك تدخل من كوريا يستوجب الخطأ ضد فينيسيوس في بداية اللعبة . 

3- ركلة الجزاء : تدخل خيمينيز على فينيسيوس في الدقيقة 40 من اللقاء , وعلى الرغم من أن أتلتيكو مدريد ادعى أن هذا الخطأ كان خارج منطقة الجزاء , فإن قانون اللعبة يستوجب إصدار الحكم عقوبة قصوى ( بطاقة حمراء )  .

4- تسلل على موراتا: سجل مهاجم ريال مدريد السابق هدف التعادل لصالح أتلتيكو مدريد في الدقيقة 54 بعد أن وضع الكرة من فوق تيبو كورتوا , ولكن بعد ان استعان الحكم بتقنية الفيديو الغى الهدف بداعي التسلل على ألفارو موراتا .

5- موراتا يريد ركلة جزاء: عاد المهاجم , ليكون بطل الرواية من الجدل في الدقيقة 67 , وذلك عندما يسيطر على الكرة بيده قبل أن يسقط في منطقة الجزاء , مدعياً أنه هناك عقوبة على كاسيميرو , لكن لم تدخل الخدعة على الحكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *