الرئيسية / App / 4 أسباب تعيد ريال مدريد لسباق المنافسة على الليجا

4 أسباب تعيد ريال مدريد لسباق المنافسة على الليجا

ريال مدريد

 

استعاد نادى ريال مدريد ثقة جماهيره خلال الأسابيع القليلة الماضية، بعد سلسلة من الانتصارات المتتالية فى جميع المسابقات، والتى كان أخرها على حساب جاره أتلتيكو مدريد فى الديربى.

 

تطور مستوى ريال مدريد الأخير، ووصوله إلى المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بعد تخطيه أتلتيكو مدريد، جعل مشجعى النادى الملكى يؤمنون بحظوظ الفريق فى اللحاق بالمتصدر برشلونة.

 

استعرضت صحيفة "آس" الإسبانية 4 أسباب تعيد ريال مدريد للمنافسة على لقب الدوري الإسباني:

 

1 – نجاح نجوم المرنجى فى استعادة الثقة فى أنفسهم، والتى كانت مفقودة فى بداية الشهور الأولى من الموسم الحالى، والذين تعرضوا خلالها لإنتقادات عنيفة، بعد تقهقر الفريق فى جدول ترتيب الدوري.

 

Image result for real madrid 2019

 

2 – 5 انتصارات متتالية لريال مدريد للمرة الأولى هذا الموسم فى الليجا، فمنذ الخسارة أمام ريال سوسيداد يوم 6 يناير الماضى، نجح الملكى فى تحقيق 5 انتصارات متتالية فى المسابقة على ريال بيتيس، إشبيلية، إسبانيول، ألافيس وأخيرا أتلتيكو مدريد، وسجل 14 هدفا وتلقت شباكه 4 أهداف.

 

3 – يخوض برشلونة مواجهات صعبة فى الليجا قبل لقاء الكلاسيكو، المقرر له فى الثانى من شهر مارس المقبل على ملعب "سانتياجو برنابيو"، إذ سيلعب الليلة فى "سان ماميس"، أمام أتلتيك بلباو، كما سيزور إشبيلية فى معقله "بيزخوان".

 

 

4 – تألق الثنائي فينيسيوس جونيور وريجيلون، إذ نجح الأول فى حجز مقعده فى هجوم الفريق بجانب الفرنسي كريم بنزيما على الرغم من أن عمره لا يتجاوز الـ 18 عاما، كما أن الثانى بدأ يهدد بقاء النجم البرازيلى مارسيلو فى التشكيل الاساسى للفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *