الرئيسية / App / ملخص تجربة سولاري مع ريال مدريد بعد 25 مباراة

ملخص تجربة سولاري مع ريال مدريد بعد 25 مباراة

واصل ريال مدريد انتفاضته في الأسابيع الأخيرة بعد فوزه على أتلتيكو مدريد في الديربي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وصعد إلى المركز الثاني برصيد 45 نقطة، متخلفاً عن غريمه التقليدي برشلونة بفارق 5 نقاط فقط، لكن الأخير ما زال لم خض مباراته هذه الجولة امام أتلتيك بيلباو.

وحقق ريال مدريد 5 انتصارات متتالية في الأسابيع الماضية، ثم تعادل مع برشلونة في كلاسيكو ذهاب نصف نهائي كأس الملك، قبل أن يهزم أتلتكو مدريد في ملعبه واندا، ويعلن رسمياً استعادة مستواه وقدرته على المنافسة في الموسم الحالي.

وبدأت نتائج ريال مدريد بالتحسن منذ تعيين المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري مدرباً للفريق خلفاً لجولين لوبيتيجي، لكن الأداء لم يلبي توقعات الجماهير في المباريات الأولى، وخسر الفريق بعض المباريات بطريقة مذلة، قبيل أن يبدأ باستعادة مستواه الحقيقي بشكل تدريجي.

وخاض سولاري يوم أمس المباراة رقم 25 كمدرب لريال مدريد في جميع المسابقات، وقاد الفريق لتحقيق 19 انتصار، وتعادلين و4 هزائم، وبلغت نسبة انتصاراته 76%، وهي نسبة مرتفعة جداً توضح مدى تحسن الريال في عهده، فحتى مع زين الدين زيدان في الموسم الماضي كان معدل انتصار الفريق لا يتجاوز 67%.

وسجل ريال مدريد 61 هدفاً منذ استلام سولاري مهمة تدريب الفريق، بمعدل 2.44 هدف في المباراة الواحدة، بينما استقبلت شباكه 24 هدف، بمعدل 0.95 هدف في المباراة، وهذه أرقام مميزة جداً مقارنة بما حققه الفريق مع جولين لوبيتيجي، فقد كان يسجل 1.5 هدف فقط في المباراة، ويستقبل أهداف بنفس المعدل أيضاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *