الرئيسية / App / فينيسيوس الرجل الذي غير شكل ريال مدريد!

فينيسيوس الرجل الذي غير شكل ريال مدريد!

فينيسيوس الرجل الذي غير شكل ريال مدريد!

من جديد حصد اللاعب البرازيلي الشاب "فينيسيوس جونيور" بعمر 18 عاما فقط الإشادة من قبل الجميع في ريال مدريد بسبب المستويات الرائعة التي يقدمها اللاعب البرازيلي في الموسم الحالي مع النادي الأبيض العاصمي.

فينيسيوس القادم لصفوف ريال مدريد في الصيف الماضي قادما من فلامينغو بمقابل بلغ 45 مليون يورو هو اللاعب الذي نجح في تعويض رحيل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف يوفنتوس في الصيف الماضي.

مهارة فينيسيوس منحت ريال مدريد الكثير من الحلول على المستوى الهجومي بسبب قدرته على المراوغة وسرعته الكبيرة والتعاون مع الزملاء وايجاد الحلول بشكل مستمر رغم قوة المنافسين سواء برشلونة أو أتلتيكو مدريد.

 

اللاعب البرازيلي رغم صغر سنه نجح بجدارة في المرور من ملعب كامب نو وواندا ميترو بوليتانو بنجاح باهر بسبب امكانياته الكبيرة والثقة في قدراته بجانب شخصية اللاعب البرازيلي المعتاد على خوض اختبارات صعبة ببرود كبير لذلك نجح في تجاوز دفاعات بقيمة غودين وغيمنيز في مواجهة أتلتيكو مدريد.

جماهير أتلتيكو هي الآخرى أكدت أن فينيسيوس هو مفتاح فوز ريال مدريد في الديربي وهو اللاعب الذي منح فريقه القدرة على تجاوز قوة الدفاع للروخي بلانكوس 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *