الرئيسية / App / ريجيلون يؤكد أنه تهديد حقيقي لمارسيلو

ريجيلون يؤكد أنه تهديد حقيقي لمارسيلو

مدريدي ـ أشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية إلى أن الظهير الأيسر الشاب لريال مدريد ريجيلون أكد بعد أدائه الرائعة ضد أتلتيكو مدريد يوم أمس في الفوز (3ـ1)، على أنه بالفعل تهديد حقيقي لمكانة مارسيلو في التشكيلة الأساسية.

وبصم ريجيلون على أداء مثير للإعجاب في الديربي في أول مباراة كبيرة له مع الفريق، حيث دخل أساسياً في تشكيلة سولاري، للمباراة الخامسة توالياً تاركاً مارسيلو على مقاعد البدلاء مرة آخرى، وليس من قبيل الصدفه أن الفريق حقق فيها 5 انتصارات توالياً في الليجا، ومنذ مباراة ريال بيتيس وهو لا يمس بالنسبة للمدرب سولاري، وحصل على مركز أساسي في خط الدفاع بجانب راموس، وفاران، وكارفخال، وهو المفضّل لبدء مباراة أياكس يوم الأربعاء المقبل في دوري الأبطال.

وحد ريجيلون تماماً من خطورة أتلتيكو مدريد على الجانب الأيسر، وأظهر شخصية قوية ضد محاولات ساؤول، وآرياس، لتخويفه بتدخلاتهما القوية.

لكن لا شيء ، ولا حتى ضغوط واندا أخرجت ريجيلون عن تركيزه. أفضل جائزة له بعد اللقاء ، التهاني التي جاءت من سيرجيو راموس بعد عمل دفاعي جيد للاعب الشاب. ريجيلون ينمو وهو بالفعل تهديد خطير جدا على مارسيلو.

وقال المدافع الشاب بعد اللقاء: “أعمل كثيرًا كل يوم ، وبعد ذلك ، أيا كان ما يريده المدرب ، فأنا مستعد للعب كلما احتاجني الفريق ، ومن الواضح أني أعيش حلماً. مارسيلو؟ إنه محترف ويواصل. لقد دعمني وساعدني دائماً.”

وأضاف: “سنناضل من أجل جميع البطولات ، أنا لا أستبعد أي شيء، نلعب مباراة بمباراة… سنقاتل من أجل كل شيء ، مدامت حظوظنا قائمة “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *