الرئيسية / App / ريال مديد يصدر بيانا عن إصابة إيسكو

ريال مديد يصدر بيانا عن إصابة إيسكو

ايسكو

 

أصدر نادى ريال مدريد الإسبانى بيانا عن الإصابة التى تعرض لها نجم الفريق إيسكو، على هامش مشاركته فى تدريبات أول أمس الجمعة، والتى منعته من التواجد فى قائمة الفريق للقاء أتلتيكو مدريد أمس السبت فى الجولة الثالثة العشرين من الليجا.

 

قال بيان ريال مدريد إن سبب خروج إيسكو من قائمة الفريق، للقاء الديربى أمام أتلتيكو مدريد، يرجع إلى إنزعاجه من ألام فى الظهر خلال تدريبات الجمعة، وبعد خضوعه للفحوصات الطبية، والتى أظهرت معاناته من ألام حادة فى الظهر والعنق.

 

 

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أنه من حيث المبدأ فسوف يغيب نجم الفريق الملكى، عن مواجهة نادى أياكس أمستردام الهولندى، والمقرر لها مساء الأربعاء المقبل، فى ذهاب ثمن نهائي دورى أبطال أوروبا.

 

أضافت الصحيفة أن إصابة إيسكو لا تبدو خطيرة ويمكن أن يتعافى منها خلال الأيام القليلة المقبلة، وقد يتواجد مع الفريق خلال لقاء جيرونا، الأحد المقبل فى الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني.

 

 

وأشارت الصحيفة إلى أن إصابة نجم ريال مدريد قد ترجع إلى الحالة النفسية السيئة التى يمر بها خلال الفترة الحالية، بسبب الضغوط التى يتعرض لها بسبب عدم مشاركته أساسيا مع الفريق فى المباريات.

 

ويحتل ريال مدريد المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة، بعد تخطيه نادى أتلتيكو مدريد بنتيجة 3 – 1، خلف برشلونة المتصدر بـ 50 نقطة، والذى يخوض مواجهة الليلة أمام أتلتيك بلباو.      

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *