الرئيسية / App / ريال مدريد يطير عن طريق الأجنحة

ريال مدريد يطير عن طريق الأجنحة

يواصل فريق ريال مدريد , سلسلة نتائجه الجيدة والرائعة , في جميع المسابقات , في الفترة الأخيرة , حيث أن الفريق الملكي يقدم المستوى المعهود الذي ينتظره الكثيرون , خاصة أن الفريق ينافس على الجبهات الثلاثة حتى الآن .

 

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية قالت في تقرير لها ”  تطورت كرة القدم الحديثة وأصبحت تعتمد على اللمسات والتمريرات الأنيقة , لكن سانتياجو سولاري لم يكترث لذلك وأولى اهتمامه بلاعبي الأجنحة , ذلك النوع الذي يبدو مهددًا بالإنقراض ” . 

 

وأضافت الصحيفة في تقريرها ” في أحد الطرفين يتواجد فينيسيوس جونيور , الذي قد يبدو الأمر مستحيلاً أن يثير حماسك لاعبٌ في سن الـ18 عاماً بهذا الشكل الكبير مثلما فعل راؤول جونزاليس في عمره , لكنه بالفعل يقوم بذلك ” . 

 

وأكملت قائلة ” ما زال فينيسيوس لديه بعض المشاكل بما يخص طريقة إنهائه للهجمات , لكن مساهمته الهجومية لا يمكن إنكارها إطلاقاً , فينيسيوس يجعل الحياة صعبة على أظهرة الخصوم وأصعب عندما يواجه قلوب الدفاع ” . 

 

وأستطردت حيث قالت ” عندما يخسر ريال مدريد الكرة , يعود اللاعب البالغ من العمر 18 عاماً ليساند الدفاع , في الحقيقة أصبح البرازيلي الشاب مصدر بهجةٍ للجماهير , ومن محاسنه أنه لا يُظهر علامات الإحباط عندما يتم استبداله ” . 

 

وتابعت الصحيفة قائلة ” في الجهة المقابلة , يتواجد لوكاس فاسكيز، والذي أصبح غير قابل للإستبدال تقريباً لدى سولاري , هو موظف الشهر , ويدين ريال مدريد له بالفضل في تحسن النتائج مؤخرًا وذلك بسبب إيثاره وكرمه الكبيرين ” . 

 

وأكملت الصحيفة قائلة “مع كل ما يضيفه لخط الهجوم , يقوم فاسكيز بالجري عدة كيلومترات للوراء ليقوم بالمساندة وهو ما يريح زملاءه في خط الوسط. هذا النوع من المساهمة الفعالة يتم تقديره بشكلٍ كبيرٍ بين مناصري الفريق ” . 

 

وأختتمت الصحيفة في تقريرها حيث قالت ”  هدف جاريث بيل في الديربي قد يبدو خبرًا جيدًا لأجنحة الفريق , لأنه ربما تزيد قيمته المادية في حالة انتقالٍ محتملٍ هذا الصيف , حيث هناك شكوك حول استمراره مع الفريق ” . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *