الرئيسية / App / راموس يتحدث عن حظوظ ريال مدريد في الليجا , وعن تقنية الفيديو

راموس يتحدث عن حظوظ ريال مدريد في الليجا , وعن تقنية الفيديو

تحدث نجم ريال مدريد الإسباني , سيرجيو راموس , في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , وذلك بعد الفوز 3-1 على نظيره أتلتيكو مدريد , في الجولة الثالثة والعشرين من الليجا , في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” واندا ميتروبوليتانو ” .

 

حيث استهل القائد في حديثه عقب نهاية المباراة قائلاً ” كل شخص لديه رأيه الخاص حول حظوظنا في الدوري هذا الموسم , ولكن الأهم اننا حققنا 3 نقاط مهمة جداً أمام خصم صعب للغاية , وقد إستطعنا الحصول على المركز الثاني ” . 

 

وأضاف قائلاً ” مازال هناك العديد من المباريات المتبقية , الفرق الصغيرة تسبب الأذى للجميع كما حدث معنا في بداية الموسم ,  نحن ننافس في البطولات الثلاث , وفي اللقاء سنقاتل حتى النهاية رغم صعوبة المنافسة ضد برشلونة ” . 

 

وأستطرد ” كانت مباراة صعبة جداً ولكننا لعبنا بذكاء , لقد كان فوز مستحق 100% , تقنية الفيديو ؟ إنه يطبق العدالة , وأن أدعمه , هي موجودة للمساعدة , وأحيانًا لا نحب الانتظار,، ولكنها اجرائات مهمة ويجب عليهم استشارة الحكام ” . 

 

واختتم راموس في حديثه ” الديربي له طعم خاص , كنا نعلم في حال الفوز سنقترب من الصدارة , حققنا هدفنا لاستعادة المركز الثاني وتقليل الفرق مع المتصدر , ركلات الجزاء ؟ أنا أتولى تنفيذها , وأستطيع الاستمرار في تسجيلها ” . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *