الرئيسية / App / برناردو سيلفا يقفل الباب في وجه ريال مدريد

برناردو سيلفا يقفل الباب في وجه ريال مدريد

قفل النجم البرتغالي الشاب برناردو سيلفا لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، الباب في وجه نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد المهتم بضمه، بعد التأكيد على استمراره مع كتيبة المدرب بيب جوارديولا.

وأشار الدولي البرتغالي برناردو سيلفا الذي يبلغ من العمر 24 عاماً، إلى أنه سعيد للغاية مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ولا يمانع تجديد عقده على الرغم من أنه سينتهي في عام 2022.

وبسؤاله عن مستقبله رد برناردو سيلفا في حوار مع صحيفة تايمز البريطانية قائلاً: “ما زال لدي 3 سنوات ونصف في عقدي مع مانشستر سيتي فهو سينتهي 2022، وأنا سعيد للغاية هنا وإذا يريدون تجديد عقدي لن أمانع بالطبع لأنني أريد البقاء هنا ونفعل معاً أشياء جيدة”.

وتطرق للحديث عن حياته في مدينة مانشستر: “المطعم الذي أحبه بشدة هو توست، وعندما ذهبت هناك أعجبني للغاية ولكنه مكلف للغاية “مازحاً”، لا يعطينا مانشستر سيتي أي خصم فنحن ندفع أكثر من المبلغ المطلوب”.

وكان قد أكدت تقارير صحفية ووسائل إعلام عالمية في الأونة الأخيرة، على أن نادي ريال مدريد الإسباني، يرغب بشدة في التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *