الرئيسية / App / هازارد يطلق تصريحات جديدة بشأن ريال مدريد

هازارد يطلق تصريحات جديدة بشأن ريال مدريد

مازال نجم نادي تشيلسي الإنجليزي الدولي البلجيكي , إيدين هازارد , يحلم باللعب في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني , في حين تشير جميع التقارير الصحفية على أن اللاعب سيكون أولى صفقات النادي الملكي في الصيف القادم . 

 

النجم البلجيكي قال في تصريحات خص بها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية وجاء فيها ” هل الإنتقال لريال مدريد يُناسبك ؟ نعم , لم لا ؟ أنت ( الصحفي ) تعلم إجابتي بشكل جيد , أنت تسألني لكنك تعلم جوابي , لذا لا حاجة لسؤالي ” . 

 

وأضاف اللاعب قائلاً ” ريال مدريد بدون زيدان. هل يبقى مثل ماهو ؟ ريال مدريد مختلف الأن , لكنه يبقى ريال مدريد ,  زيدان لن يحدد مستقبلي , فعلى سبيل المثال في حال أنه قد ذهب لمانشستر يونايتد غدًا , فإنني لن أذهب هناك ” . 

 

ويرفض النجم البلجيكي هازارد تجديد عقده مع تشيلسي الذي ينتهي في عام 2020 , حيث ينتظر اللاعب تحرك النادي الملكي من أجل التعاقد معه , خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية القادمة , خاصة في ظل حاجة الفريق للاعب كبير . 

 

يذكر ان هازارد صاحب الـ27 عاماً ينتهي عقده مع البلوز في عام 2020 وأكد أكثر من مرة بأنه سيحسم مستقبله في نهاية الموسم الحالي ,  وخاض اللاعب مع البلوز 322 مباراة في جميع المسابقات وسجل 101 وهدفاً وصنع 84 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *