الرئيسية / App / جدول مباريات الدوري الأسباني اليوم والقنوات الناقلة 19 1 2018

جدول مباريات الدوري الأسباني اليوم والقنوات الناقلة 19 1 2018

مدريدي – تستمر متعة وإثارة الليجا التي تظهر بشكل مختلف هذا الموسم حيث تستكمل مباريات الجولة العشرين من الموسم الجاري 2018-2019 والذي يتصدره نادي برشلونة وهو نفسه حامل لقب البطولة.

اليوم سيلعب ريال مدريد وأتليتكو مدريد وإشبيلية حيث يخوضا مبارتهم لتلك الجولة علما وأنهم المنافسون المباشرون حاليا لنادي برشلونة على الصدارة وبفارق ضئيل.

في ملعب سانتياجو بيرنابيو يستقبل ريال مدريد منافسه فريق إشبيلية في قمة تلك الجولة حيث يملك الفريقان نفس الرصيد من النقاط في المركز الثالث والرابع بفارق الأهداف لمصحلة إشبيلية الفريق الأندلسي العنيد.

وبعدها يخرج أتليتكو مدريد فريق العاصمة الإسبانية الآخر لمواجهة صعبة خارج ميدانه حيث يواجه فريق هويسكا صاحب المركز الأخير والذي يحاول الاستفاقة والانتصار حيث تعني خسارته حسمه بنسبة كبيرة هبوطه وعودته مرة آخرى إلى الدرجة الثانية.

وفي ختام مباريات اليوم، ومباراة خارج التوقعات بين فريقين يقدمان مستوى متذبذب هذا الموسم حيث يستقبل سيلتا فيجو فريق فالنسيا حيث سيحاول أصحاب الأرض الخروج من المركز السابع عشر الذي لا يتناسب مع إمكانتهم الكبيرة في المواسم الماضية.

وإليكم جدول مباريات اليوم من الدوري الأسباني ليجا، ومواعيدها حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة، علما بأن المباريات تكون منقولة حصريا على بي إن سبورتس 3:

ريال مدريد × إشبيلية.. الساعة 5:15 عصراً

هويسكا × أتليتكو مدريد.. الساعة 7:30 مساءاً

سيلتا فيجو × فالنسيا.. الساعة 9:45 مساءاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *