الرئيسية / App / سولاري: هذا أفضل شيء حدث , ونحن بحاجة لبنزيما

سولاري: هذا أفضل شيء حدث , ونحن بحاجة لبنزيما

ظهر مدرب نادي ريال مدريد , سانتياجو سولاري , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , بعد التأهل الى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا رغم الخسارة 1-0 أمام نظيره ليجانيس , في إياب دور الـ16 , مع العلم أن الذهاب انتهى 3-0 للملكي . 

 

حيث قال المدرب في حديثه عقب نهاية المباراة ”  المُباراة كانت سيئة للغاية , خصوصاً الشوط الأول , أفضل شيء حدث هو التأهل , على أي حال لم أرى أن تأهلنا كان في خطر في أي وقت من المُباراة , كنا على ثقة بالتأهل ” . 

 

وأضاف المدرب حيث قال ” كيلور نافاس ؟ كيلور نافاس دائماً كان يتدرب بشكل جيد جداً , هو حارس مرمى رائع , ونحن سعداء بتواجده معنا , إيسكو ؟ لا توجد أي مُشكلة مع إيسكو , لقد قدم أداء جيد خلال مشاركته في اللقاء ” . 

 

وأستطرد في حديثه ” التغييرات التي اُجريت كانت لتحسين الفريق وخصوصاً الجانب الأيسر , إشراك ريجيلون و مارسيلو في الجانب الأيسر ؟ دوماً نقوم بتجربة أمور جديدة وعندما لا تسير الأمور كما يجب نحاول تغيير الأمر أو تحسينه ” . 

 

واختتم المدرب قائلاً ” لقد عانينا بسبب عدم وجود مهاجم في التشكيلة , هذا واضح للجميع ,  أتمنى أن يتواجد بنزيما في هجوم الفريق الأسبوع القادم , انه لاعب مهم جداً لهجومنا , في الحقيقة نحن بحاجة لبنزيما أمام إشبيلية ” . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *