الرئيسية / App / مدافع ريال مدريد يتعرض لإنتكاسة في التدريبات

مدافع ريال مدريد يتعرض لإنتكاسة في التدريبات

تعرض مدافع نادي ريال مدريد الإسباني , لإصابة جديدة , خلال تدريبات الفريق الجماعية , اليوم الإثنين , إستعداداً لمواجهة نظيره فريق ليجانيس , يوم الأربعاء , في إياب دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا , على ملعب ” البلدي دي بوتاركي ” . 

 

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن المدافع الشاب خيسوس فاييخو تعرض لإصابة جديدة خلال تدريبات الفريق , وقد خرج اللاعب هو يبكي متأثراً بالإنتكاسة الجديدة التى تعرض لها .

 

وأشارت الصحيفة هي الإصابة الرابعة التي يتعرض لها فاييخو على مستوى العضلات حتى الآن هذا الموسم , حيث لم يلعب سوى مباراتين هذا الموسم ضد مليليا في كأس ملك إسبانيا , و ضد وسسكا موسكو في دوري الأبطال . 

 

وعانى فاييخو من كثرة الإصابات العضلية التى كانت تلاحقه مذن أن كان في سرقسطة وأيضاً عندما كان معاراً إلى أينتراخت فرانكفورت , و مع ريال مدريد تمكن من لعب 14 مباراة فقط , وكان من المتوقع مشاركته ضد ليجانيس . 

 

واتمت الصحيفة على انه من المتوقع أن يصدر النادي بياناً رسمياً بشأن نوعي الإصابة التي يعاني منها فاييخو , في حين سيضطر المدرب سولاري إستدعاء المدافع الشاب خافي سانشيز بعد أن لعب مع الفريق الثاني ” كاستيا ” أمس . 

تعليق واحد

  1. كثرة الاصابات وتعددها ، تضع الطاقم الطبي للريال في موقف صعب ويستحق المسائلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *