الرئيسية / App / 3 أشياء سنتعرف عليها في مباراة بيتيس وريال مدريد

3 أشياء سنتعرف عليها في مباراة بيتيس وريال مدريد

مدريدي – تتجه الأنظار مساء يوم الأحد إلى ملعب بينتو فيامارين في إقليم الأندلس ، حيث سيخوض ريال مدريد مباراة صعبة ضد ريال بيتيس في الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويبحث ريال مدريد عن تحقيق فوز مهم يضمن به استعادة الثقة بعد النتائج المخيبة للآمال في الدوري الإسباني خلال الجولتين الماضيتين ، فيما يسعى ريال بيتيس لإيقاف نزيف النقاط والعودة إلى سكة الانتصارات.

* ريال مدريد دائماً ما يحقق نتائج جيدة في ملعب بينتو فيامارين.

تؤكد النتائج الأخيرة أن ريال مدريد حقق نتائج جيدة في ملعب بينتو فيامارين ، حيث فاز بسبعة من آخر عشر زيارات هناك في الدوري الإسباني ، مقابل خساراتين وتعادل ، كما لم ينجح مرة واحدة بالتسجيل في آخر 17 مباراة عندما خسر (1-0) في نوفمبر 2012.

ومع ذلك ، فقد خسر نادي ريال مدريد في زيارتيه الأخيرتين إلى إقليم الأندلس في الدوري الإسباني ، وكلاهما ضد إشبيلية ، في حين تلقى ثلاثة أهداف في كل مباراة ، وهي أسوأ سلسلة للفريق الملكي منذ عهد المدرب جوزيه مورينيو في فبراير / شباط 2013.

* ريال بيتيس مخيف من الناحية الدفاعية والهجومية هذا الموسم.

تمكن نادي ريال بيتيس في الوصول إلى المرمى في مبارياته الثمانية الأخيرة على التوالي في بطولة الدوري الإسباني ، لكنه لم يسجل أهدافاً في تسع مباريات أو أكثر على التوالي في الليجا منذ آذار / مارس من عام 2016 مع المدرب خوان ميرينو.

وبالإضافة إلى ذلك ، فقد حافظ الفريق الأندلسي على نظافة شباكه في سبع مباريات في بطولة الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري ، فقط أتلتيكو مدريد (8) حافظ على شباكه نظيفة أكثر منه في الجولات الـ 18 التي جرت حتى الآن في هذا الموسم.

* ريال مدريد يسجل أسوأ سلسلة على الإطلاق منذ موسم 2005-2006.

تعرض ريال مدريد في الدوري الإسباني خلال هذا الموسم إلى ست هزائم في أول 18 جولة ، وهو لم يتعرض إلى هذا العدد من الهزائم في هذه المرحلة من البطولة منذ موسم 2005-2006 عندنا تعرض إلى ست هزائم أيضاً ، وقد أنهى الموسم في المركز الثاني.

ومن ناحية أخرى ، فقد فاز مدرب ريال بيتيس الحالي كيكي سيتيين في مباراة واحدة فقط من مبارياته الستة ضد ريال مدريد في جميع المسابقات الرسمية ، وقد جاءت في الدوري الاسباني (0-1) في أيلول / سبتمبر 2017 ، فيما خسر ثلاث مرات وتعادل في مباراتين.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *