الرئيسية / App / قلق في ريال مدريد بسبب جوارديولا

قلق في ريال مدريد بسبب جوارديولا

أكدت صحيفة “دون بالون” الإسبانية في الأونة الأخيرة، على أن هناك قلق كبير داخل نادي ريال مدريد، من المدرب بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بسبب رغبته الكبيرة في التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن المدرب الكاتالوني بيب جوارديولا سيقاتل مع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، من أجل جلب البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى مانشستر سيتي في الموسم المقبل.

وقالت أن بيب جوارديولا طالب إدارة مانشستر سيتي بالتعاقد مع نيمار دا سيلفا جناح النادي الباريسي في الميركاتو الصيفي المقبل، والنادي الإنجليزي يرحب بهذه الفكرة لأن اللاعب البرازيلي سيفيد النادي أيضاً من الناحية الإعلامية وليس فنياً فقط.

وأوضحت أن نيمار قد أبلغ إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بأنه لن يستمر لموسم أخر في العاصمة باريس، حيث لديه العديد من العروض القوية مثل قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، وبالإضافة إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.

وذكرت أن إدارة النادي الإنجليزي، ستتقدم بعرض مغري للغاية إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل التعاقد مع نيمار دا سيلفا، وهو دفع 120 مليون يورو مع التخلي عن المهاجم البرازيلي الشاب جابرييل جيسوس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *