الرئيسية / App / سولاري يكسر صمته بشأن إمكانية رحيل إيسكو

سولاري يكسر صمته بشأن إمكانية رحيل إيسكو

ظهر مدرب ريال مدريد سانتياجو سولاري اليوم السبت في مؤتمر صحفي على خلفية مواجهة ريال بيتيس غدا الأحد في الجولة 19 من منافسات الدوري الإسباني.

“كيف تواجه المباراة ضد بيتيس؟ جميعنا نركز على الفوز كما هو الحال دائما. هناك العديد من النكسات والعديد من الإصابت التي سنحاول التغلب عليها في أقرب وقت ممكن…”

“هل هو مثير للقلق أن فينيسيوس هو أفضل لاعب في مدريد؟ لا نعرف ما إذا كان سيتمكن من السفر. القوة في المجموعة. نحن 24 لاعبا ، بالإضافة إلى أي لاعب يمكن إضافته. إسهام الشباب دائمًا ما يكون كبيرا في الفريق الذي فاز بدوري الأبطال ثلاث مرات متتالية. إنه فتى يبلغ من العمر 18 عامًا وصل وهو يعمل بشكل جيد جدًا.”

لماذا هناك الكثير من إصابات العضلية؟ أنا لا أسميها سوء الحظ. هناك العديد من التفسيرات نفترضها بروح نقدية وبقصد تقصير فترات التعافي…”

عودة إيسكو للتشكيلة الأساسية؟ إنه بخير ونريد من جميع الذين لا يتدربون أن يتعافوا. لم نغلق القائمة بعد. سوف نرى من يلعب.

كيف سيواجه فريقك هذه اللعبة؟ إنها مباراة صعبة. إنه دوري تنافسي للغاية ويتم متابعته بشكل كبير في العالم من حيث قدرته التنافسية. سيحاول بيتيس أكيد الخروج بـ 3 نقاط..”

ما هي النصيحة التي تقدمها لإيسكو؟ لا يتعين علي تقديم المشورة لأي لاعب. هنا يوجد 24 لاعب وكلهم لديهم خبرة كبيرة لمعرفة ما يجب عليهم القيام به.

هل سيكون من المريح لك إذا غادر إيسكو في سوق الشتاء؟ كل لاعبينا مهمون وسيستمرون في ذلك ، لدينا 24 لاعباً ، نختار الأفضل في المسابقات الثلاثة ونريد الفوز بها. غدا علينا التغلب على بيتيس في محاولة لخفض فارق النقاط عن الصدارة..”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *