الرئيسية / App / سولاري يتحدث عن غيابات الريال قبل مواجهة بيتيس وموقف إيسكو من المشاركة…

سولاري يتحدث عن غيابات الريال قبل مواجهة بيتيس وموقف إيسكو من المشاركة…

سولاري

علق سنتياجو سولاري المدير الفني لريال مدريد عن الاستعدادات لمواجهة ريال بيتيس غدا الأحد ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر الدوري الإسباني قائلا، " لا توجد مباريات سهلة، إنه دوري تنافسي. الاحتمالات كلها مفتوحة".

وعن غياب فينيسيوس عن مباراة الغد، قال سولاري خلال المؤتمر الصحفي: "لا نعرف ما إذا كان فينيسيوس في القائمة المشاركة ضد بيتيس بعد.. يجب أن ننتظر قليلاً"

تابع: "الاصابات جزء من العمل، لكنها ليست كارثة.. نعم هناك العديد من الإصابات، ونحن حريصين على استرجاعهم بسرعة لأننا بحاجة لهم جميعا."

وتحدث سولاري عن أزمته مع ايسكو، قائلا :"إيسكو على ما يرام ولكن هناك أيضا لاعبين آخرين، علينا أن نستعيد الجميع. سنرى من سيلعب غدا".

وعند عدم حصول ايسكو على الدقائق الكافية للمشاركة علق، "لدي 24 لاعباً ويمكنهم أن يلعبوا كلهم. لكنني لست انا من يجيد تقديم النصيحة له، كلهم يملكون الخبرة لمعرفة ما يجب القيام به في هذا النوع من المواقف".

أوضح: ماريانو يتحسن، سيعرف الجميع من سيتم استدعائه ما بعد الظهر أو صباح الغد، بالطبع سنذهب الى مباراة ريال بيتيس ونحن نتطلع فقط للفوز  هناك العديد من الغيابات لكننا سنرى ما سنقرره غداً".

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *