الرئيسية / App / بنزيمة نقطة بيضاء في ظلام ريال مدريد!

بنزيمة نقطة بيضاء في ظلام ريال مدريد!

كريم بنزيمة

أصبح تألق الفرنسي كريم بنزيمة بمثابة الخبر السار الوحيد في ريال مدريد هذا الموسم في ظل المستويات المتواضعة المقدمة من قبل نجوم الفريق وتسببت في سوء النتائج وتراجع كبير في الأداء 

 

وذكرت صحيفة "ماركا" أن بنزيمة بعد رحيل كريستيانو رونالدو أصبح مطالب بحل مشاكل ريال مدريد الهجومية ليرد اللاعب بتقديم مستوى مميز بالفعل من حيث تسجيل وصناعة الأهداف وقيادة الفريق هجوميا.

 

عقب 10 سنوات من وصوله إلى ريال مدريد، يستمتع بنزيما بالدقائق التي غاب عنها في الكثير من المواسم الأخرى حيث لم يرتاح سوى فقط امام ميليلية في كأس ملك إسبانيا في 30 لقاء لعبهم الفريق هذا الموسم حصل الفرنسي على راحة في مباراة وحيدة.

 

ويعد الفرنسي كريم بنزيمة الخيار الوحيد المتاح لدى سولاري الأحد في مواجهة ريال بيتيس على ملعب فيامارين في الجولة 19 من الليغا في ظل عدم تعاقد فلورنتينو بيريز رئيس النادي مع مهاجم جديد في فترة الانتقالات الشتوية الحالية والاكتفاء بضم لاعب الوسط الإسباني الشاب براهيم دياز من صفوف مانشستر سيتي في صفقة قدرت قيمتها 17 مليون يورو.

 

 

 

بنزيمة 31 عاما لعب 18 لقاء في الدوري الإسباني بالموسم الحالي وسجل 7 أهداف وصنع هدفين.

 

ويأمل ريال مدريد في ضم بيونتيك مهاجم جنوى في يناير الحالي لكن النادي الإيطالي يعقد حسابات النادي الأبيض الإسباني من خلال مطالب مالية كبيرة قد تدفع ريال مدريد لصرف النظر عن فكرة ضم مهاجم في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *