الرئيسية / App / راموس يكشف سبب الإنتقادات , وعن وضعية إيسكو

راموس يكشف سبب الإنتقادات , وعن وضعية إيسكو

تحدث مدافع نادي ريال مدريد الإسباني , سيرجيو راموس , في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , حيث تطرق خلال حديثه حول وصوله للهدف رقم 100 في مسيرته , وعن وضعية إيسكو في الفريق , وعن سبب الإنتقادات ضد الفريق . 

 

حيث قال سيرجيو راموس في حديثه ” الوصول الى 100 هدف في مسيرتك الإحترافية ؟ هذا الهدف سيبقى للذكرى ( ضد ليجانيس ) , على المُدافعين منع الأهداف لكنني كنت قادرًا على تسجيل أهداف مهمة قادتنا لتتويجات عديدة ” .

 

وأكمل في حديثه ” تعاقدات جديدة ؟ تعلم أنها ليست من إختصاصي , هذا الأمر لا يعتمد علينا , أنا أذهب للتدريبات فقط , الإجتماع فيما بينكم ؟ على الصمت أن ينتهي , كذلك النقد الجارح , و أن نجد حلاً ، و هذا ما نقوم به فيما بيننا ” . 

 

واستطرد ” الإنتقادات ؟ كرة القدم تعتمد على النتائج و التعثر في مباراتين فقط تكفي لإحداث أزمة في ريال مدريد. علينا التطوّر و تحسين علاقتنا بالبرنابيو , كنّا بعيدين عن مستوانا الحقيقي , هذا الأمر ليس جيدًا سواءً لنا أو للجماهير ” .

 

واختتم حديثه ” وضع ايسكو ؟ وضعية صعبة , الجميع يريد اللعب لكنه في الأخير هو قرار المدرب , ضم مهاجم أو من يجب أن يكون الحارس , تحتاج الصحف للكتابة ونحن سنقوم بعملنا أفضل لمساعدتهم , حتى لا يشعرون بالملل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *