الرئيسية / App / الاتحاد الأوروبي يعاقب لوفرين على تصريحاته ضد إسبانيا

الاتحاد الأوروبي يعاقب لوفرين على تصريحاته ضد إسبانيا

مدريدي – أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن إيقاف المدافع الكرواتي ديان لوفرين بسبب التصريحات الهجومية التي أدلى بها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ضد منتخب إسبانيا بعد فوز بلاده (3-2) في دوري أمم أوروبا.

وظهر لاعب ليفربول وهو يضحك في الخامس عشر من تشرين الثاني / نوفمبر الماضي على الهواء مباشرة من خلال حسابه على انستاجرام من داخل غرفة خلع الملابس ، وذلك عقب فوز كرواتيا على إسبانيا في استاد ماكسيمير في مدينة زغرب.

وقال المدافع الكرواتي ديان لوفرين في ذلك الوقت وهو ما تسبب بموجة من الانتقادات : “لقد وجهت له ضربة جيدة (يقصد سيرجيو راموس) ، لقد فزنا (3-2) ، سأخرج وأتحدث الآن في مؤتمر صحفي ، يا زملاء يا زملاء ، إنهم فرقة من الجبناء”.

ولهذا السبب ، فقد قررت لجنة العقوبات التابعة لليويفا إيقاف لوفرين مباراة أوروبية واحدة ولكن مع منتخب بلاده وليس ناديه ، ولهذا سيكون قادراً على المشاركة في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا مع ليفربول أمام بايرن ميونخ.

ومن ناحية أخرى ، فقد حذر الاتحاد الأوروبي من إمكانية إغلاق ملعب جيورجيوس كارايسكاكيس التابع لنادي أولمبياكوس اليوناني أمام الجماهير ، بسبب سلوك مثير للجدل في آخر مباراة في مرحلة المجموعات من الدوري الأوروبي ضد ميلان الإيطالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *