الرئيسية / App / أزمة إيسكو وسولاري تأخذ منعطفا جديدا في ريال مدريد…

أزمة إيسكو وسولاري تأخذ منعطفا جديدا في ريال مدريد…

ايسكو

تأزمت علاقة الإسباني ايسكو لاعب وسط ريال مدردي مع مدربه الأرجنتيني سنتياجو سولاري، بعدما كان مقرراً أن يكون متوسط الميدان الإسباني ليكون أساسيا في مباراة فريقه الأخيرة ضد ليجانيس بمسابقة كأس الملك ، حسبما ظهر في آخر حصة تدريبية، قبل أن يعدل المدرب خطته ويخرجه من المباراة.

أكدت صحيفة ماركا أن الخلاف الدائر بين إيسكو وسولاري تجدد بعدما حدث بين يومي الثلاثاء والأربعاء عندما كانت التحضيرات جارية لمباراة ليجانيس في مسابقة كأس الملك، مشيرة إلي أن سولاري جرب تشكيلته الأساسية ليلة المباراة في المران الأخير والتي تضمنت وجود إيسكو إلى جوار كاسيميرو وداني سيبايوس كثلاثي وسط الميدان.

تشكيلة تقسيمة المران الاخير
تشكيلة تقسيمة المران الاخير

تابعت، فاز الفريق الاحتياطي في التدريبات ونشروا صورهم على وسائل التواصل بعدها وظهر فالفيردي معهم، ولذلك بدى أن سولاري قد اختار وخطط لإشراك إيسكو كأساسي، لكنه غير رأيه وأقحم فالفيردي مكانه لأسبابٍ لا يعلمها أحد سواه.

فريق الاحتياطي في غياب ايسكو ووجود فالفيردي
فريق الاحتياطي في غياب ايسكو ووجود فالفيردي

أشارت ماركا أنها كانت مفاجأة للاعبين عندما أعلن المدرب عن التشكيلة الأساسية دون تواجد إيسكو رغم أن التوقعات من التدريب الأخير أوحت بلعبه أساسيا لكن فالفيردي هو من وقع عليه اختيار المدرب، وهي ما كانت بمثابة ضربة جديدة للاعب الإسباني ولمستقبله الذي تحوم حوله الشكوك أكثر من أي وقت مضى.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *