الرئيسية / App / نيمار يريد مغادرة باريس وريال مدريد في الانتظار

نيمار يريد مغادرة باريس وريال مدريد في الانتظار

أكدت صحيفة “دون بالون” الإسبانية مساء اليوم الخميس، على أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، أخبر إدارة نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، برغبته في المغادرة خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، لن يستمر في صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي موسمًا أخر، وقد وعده رئيس النادي بالسماح له بالمغادرة عقب نهاية الموسم الجاري.

وأشارت إلى أن النادي الباريسي لا يمر بفترة جيدة، حيث خرج في النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا بدور الـ16 على يد نادي ريال مدريد الإسباني، والمفاجأة الكبرى هي خروجه من بطولة كأس فرنسا في النسخة الحالية من جانجون، وهو ما دفع نيمار للتفكير في المغادرة.

وقالت أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي ريال مدريد، يترقب موقف نيمار من الرحيل عن ناديه باريس سان جيرمان، حيث على أتم الاستعداد للتعاقد مع اللاعب في الصيف لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو.

وذكرت أن إدارة باريس سان جيرمان قد توافق على رحيل نيمار في نهاية الموسم لعدة أسباب، أبرزها المطاردات من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بشأن قوانين اللعب المالي النظيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *