الرئيسية / App / نافاس يوجه رسالة مهمة إلى سولاري ويحسم مستقبله

نافاس يوجه رسالة مهمة إلى سولاري ويحسم مستقبله

وجه الكوستاريكي كيلور نافاس حارس ريال مدريد رسالة مهمة إلى مدربه سانتياجو سولاري مفادها ضرورة تقييم مستواه عندما تسنح له الفرصة لكي يشارك بشكل أساسي.

وقدم نافاس أداء مميز جداً في مباراة ليجانيس وساهم بشكل مباشر في الفوز الذي حققه ريال مدريد بثلاثية نظيفة، ومن المتوقع أن يشارك أيضاً في مواجهة ريال بيتيس يوم الأحد القادم بسبب إصابة الحارس البلجيكي الأساسي تيبو كورتوا.

وأكد نافاس على انه لم يستسلم في صراعه مع كورتوا وما زال يحارب من أجل الحصول على مركز أساسي، مطالباً سولاري بأن يأخذ الأداء المميز الذي يقدمه عندما يشارك في عين الاعتبار.

وقال نافاس في تصريحات لوسائل الإعلام “في اليوم الذي أفكر فيه بأنه لا يمكنني اللعب كأساسي، سوف أذهب إلى المنزل وأبدأ في فعل شيء آخر، لقد عملت دائماً لكي ألعب أساسياً، هناك شخص يتخذ القرارات، ونحن علينا العمل بجهد”.

وتابع “في النهاية، هي قرارات يتخذها المدرب، فأنا الآن لا ألعب كما أريد، ولكن عندما أحصل على الفرصة أقوم بعمل جيد، ويجب أن يتم تقييم ذلك”.

وحول مستقبله مع ريال مدريد، قال نافاس “نعم، أرى نفسي هنا لسنوات عديدة، لا أحد يعرف ماذا سيحدث في المستقبل، لكنني أحاول أن أعيش في الحاضر، وحاضري هو ريال مدريد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *