الرئيسية / App / مورينيو يحدد صفقاته في ريال مدريد والراحلين

مورينيو يحدد صفقاته في ريال مدريد والراحلين

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الخميس، عن تحديد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، صفقاته والراحلين في نادي ريال مدريد الذي يقترب من تدريبه في الموسم القادم.

ووفقاً الصحيفة للشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن جوزيه مورينيو وضع النظام في نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد قبل قدومه، وحدد الصفقات التي يريدها خلال الميركاتو الصيفي المقبلة، وبالإضافة إلى تحديده الراحلين.

وأشارت إلى أن مورينيو أخبر فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، بأنه يريد التعاقد مع المدافع الشاب ماتياس دي ليخت من أياكس أمستردام الهولندي، والمدافع السلوفاكي ميلان سكرينيار من إنتر ميلان الإيطالي أو العملاق السنغالي كاليدو كوليبالي لاعب نابولي، ويريد جلب مهاجم قوي والمرشح هو هاري كين هداف نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

وقالت أن اللاعبين الذين طالب جوزيه مورينيو برحيلهم بعد وصوله إلى النادي الملكي ريال مدريد هم، كيلور نافاس وسيرجيو راموس ومارسيلو دا سيلفا وجاريث بيل وبالإضافة إلى كريم بنزيما، ولكن أبدى إعجابه بهؤلاء، ماريانو دياز وفالفيردي وسيرجيو ريجيليون وفاييخو.

وأكدت الكثير من الصحف ووسائل الإعلام العالمية، على أن نادي ريال مدريد الإسباني، يجري مفاوضات خلال الفترة الحالية مع جوزيه مورينيو لتدريب الفريق الأبيض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *