الرئيسية / App / ريال مدريد ينهي صفقة المهاجم الجديد

ريال مدريد ينهي صفقة المهاجم الجديد

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الخميس، عن إنهاء فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، صفقة المهاجم الجديد الذي سيحل محل الفرنسي كريم بنزيما في الموسم القادم.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن فلورنتينو بيريز لديه بالفعل اتفاق مع المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي هداف إنتر ميلان، ولم يتبقى سوى دفع قيمة الشرط الجزائي لضمه.

وأشارت إلى أن الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي الذي يبلغ من العمر 25 عاماً اتفق على كل بنوده الشخصية في عقده مع النادي الملكي ريال مدريد، حيث وقع لمدة 6 سنوات وبالإضافة إلى حصوله على راتب سنوي يتراوح ما بين 12 لـ15 مليون يورو.

وقالت أن فلورنتينو بيريز اختار ماورو إيكاردي عن المهاجمين الأخرين لسبب بسيط، وهو أنه هداف من طراز عال وشاب ولديه خبرة كبيرة للغاية، وقبل كل شيء لديه شرط جزائي مع إنتر ميلان بقيمة 100 مليون يورو، وهو ثمن قليل للغاية مقارنة بما يقدمه اللاعب الأرجنتيني.

وذكرت أن بعد وصول المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي إلى اللوس بلانكوس ريال مدريد في الموسم المقبل، سيحمل كريم بنزيما حقائبه وسيغادر من الباب الخلفي لملعب السانتياجو برنابيو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *