الرئيسية / App / ريال مدريد يتباهي بـ "الملك الجديد"

ريال مدريد يتباهي بـ "الملك الجديد"

فينيسيوس جونيور

أنهالت الصحف المقربة من العاصمة الإسبانية مدريد بالمستوى الرائع الذي قدمه اللاعب البرازيلي الشاب "فينيسيوس جونيور" 18 عاما في الفوز بثلاثية نظيفة في مواجهة ليغانيس مساء الأربعاء في كأس ملك إسبانيا.

 

فينيسيوس نجح في تقديم مستوى رائع بجانب تسجيل هدف النادي الابيض الإسباني الثالث بطريقة رائعة ونجح في تعويض غياب الويلزي غاريث بيل والشاب الإسباني ماركو أسينسيو بسبب الإصابات.

 

جماهير ريال مدريد أصبحت تنتظر اللحظة التي تصل من خلالها الكرة إلى أقدام اللاعب البرازيلي الذي يقدم لمسات سحرية رائعة تسعد الجماهير كما قال سانتياغو سولاري في المؤتمر الصحافي: "فينيسيوس هو اللاعب القادر على تحطيم أي دفاعات بمهاراته، لاعبين مثله لهم قيمة كبيرة في عالم كرة القدم في الوقت الحالي".

 

 

 

 

فينيسيوس أمام ريال سوسيداد في الليغا وكذلك ضد ليغانيس في الكأس نجح في القيام بشراكة رائعة مع الفرنسي كريم بنزيمة ورغم فشل الفرنسي في هز الشباك لكن فينيسيوس أظهر تناغم وانسجام كبير مع اللاعب مما يمهد للمزيد من الأهداف في الفترة المقبلة.

 

البرازيلي عقب صناعة هداف في مواجهة ليجانيس وصل إلى الحد الأقصى من صناعة الأهداف حتى الآن في الموسم الحالي بجوار بنزيما وبيل بصناعة 5 أهداف لكل منهم، بينما صنع مودريتش 4 أهداف.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *