الرئيسية / App / حكيمي: ريال مدريد؟ وكيلي يهتم بالموضوع

حكيمي: ريال مدريد؟ وكيلي يهتم بالموضوع

حكيمي وجائزة أفضل لاعب شاب في أفريقيا لعام 2018

(البطولة)

أجرى اللاعب المغربي، أشرف حكيمي، مقابلة مع “Funke Media Group” بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب شاب في القارة السمراء، حيث تناول مستقبله مع بوروسيا دورتموند.

وكان حكيمي متواجداً في السنغال لحضور الحفل السنوي للاتحاد الأفريقي (الكاف)، والذي أقيم ليلة الثلاثاء الماضي، وشهد تتويجه وتتويجه المدرب رونار ورئيس الجامعة لقجع.

وانتقل حكيمي كمعار من ريال مدريد إلى بوروسيا دورتموند لمدة موسمين دون “خيار الشراء”، لكن وكيله بدأ بالعمل على تحديد مستقبله منذ الآن حسب تصريح اللاعب المغربي.

وقال حكيمي أثناء حديثه عن مستقبله: “انتقالي كان خطوة صعبة للغاية، كان علي تغيير البلد وتعلم لغة وثقاقة جديدتين، لكنني اتخذت القرار وكان مناسباً بالنسبة لي. أنا لاعب شاب وأحتاج للعب أسبوعياً، وقد حظيت بالفرصة لفعل ذلك في دورتموند”

وأضاف “العودة إلى ريال مدريد؟ هذا الموضوع لا يشغل بالي حالياً. وكيل أعمالي مهتم بكل هذه الأمور. أنا ألعب الآن في بوروسيا دورتموند وهذا كل ما أود التركيز عليه.”

يُذكر أن المدير التنفيدي لبوروسيا دورتموند، فاتسكه، أكد أن ناديه سيحاول الاحتفاظ نهائياً بحكيمي، لكنه اعترف بأن المهمة لن تكون سهلة، على عكس صفقة ألكاسير من برشلونة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *