الرئيسية / App / جوارديولا ينتقم من ريال مدريد بعد صفقة دياز

جوارديولا ينتقم من ريال مدريد بعد صفقة دياز

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية في الأونة الأخيرة، عن انتقام المدرب بيب جوراديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، من نادي ريال مدريد، بعد تعاقد الأخير مع لاعبه الشاب إبراهيم دياز خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن بيب جوارديولا يريد الانتقام من نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد بعد التعاقد مع إبراهيم دياز، عن طريق التعاقد مع اللاعب البرازيلي المخضرم كاسيميرو في الصيف.

وأشارت إلى أن جوارديولا يحاول استغلال تهميش الدولي البرازيلي كاسيميرو الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، من قبل مدربه الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني لنادي ريال مدريد، والذي يفضل اللعب بالشاب ماركوس يورينتي، لإقناعه بالموافقة على الانضمام لمانشستر سيتي.

وقالت أن المدرب الكاتالوني يريد التعاقد مع كاسيميرو لسببين، الأول للانتقام من فلورنتينو بيريز رئيس اللوس بلانكوس بعد تعاقده مع إبراهيم دياز، والثاني للحاجة الكبيرة لخدمات اللاعب الذي سيحل محل مواطنه فيرناندينيو صاحب الـ33 عاماً.

وكان قد أعلن نادي ريال مدريد الإسباني يوم الأثنين عبر موقعه الألكتروني الرسمي، عن التعاقد مع اللاعب الشاب إبراهيم دياز من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *