الرئيسية / App / بيبي: نجحت في ريال مدريد مقبرة المدافعين

بيبي: نجحت في ريال مدريد مقبرة المدافعين

وصف البرتغالي كيليبير بيبي مدافع بورتو فريقه السابق ريال مدريد بأنه كان مقبرة المدافعين قبل انضمامه للنادي عام 2007، مشيراً إلى انه تمكن من كسر هذه القاعدة بعد نجاحه المبهر على مدار عقد كامل من الزمن.

وعاد بيبي إلى صفوف بورتو بعد أن انهى تعاقده مع بيشكتاش التركي، وسيلعب مجدداً مع زميله السابق ايكر كاسياس اللذان حققا معاً لقب الدوري الإسباني في 3 مناسبات، ولقب دوري أبطال أوروبا مرة واحدة.

وقال بيبي في تصريحات أبرزتها صحيفة آس الإسبانية “في ذلك الوقت، كان ريال مدريد مقبرة المدافعين، معظم من جاؤوا للعب في الخط الخلفي لم يستمروا طويلاً ورحلوا، لكنني كنت جاهزاً للعب هناك، بعد أن تم تجهيزي جيداً في بورتو، وقضيت هناك 10 سنوات أثبت فيها قدراتي”.

وبخصوص اللعب مع كاسياس مجدداً، قال بيبي “اللعب معه مرة أخرى أمر في غاية الروعة، كنت سعيداً جداً بتواجده في بورتو، ولقد استقبلني بحرارة، عندما انضممت لريال مدريد، اخبرته كثيراً عن بورتو، وربما كان لي دور في انتقاله للنادي بعد ذلك”.

وأنهى بيبي حديثه مازحاً “عندما وقعت لريال مدريد، كان كاسياس أول من استقبلني، وسألني إن كنت أتقن اللغة الإسبانية، والآن عندما عدت إلى بورتو، سألته إن كان يتقن البرتغالية، بالطبع نحن نسخر من الآمر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *