الرئيسية / App / بالأرقام .. سولاري لا يريد إيسكو في ريال مدريد

بالأرقام .. سولاري لا يريد إيسكو في ريال مدريد

مدريدي – نجح فريق ريال مدريد مساء أمس الأربعاء في الفوز على ملعبه “سانتياجو برنابيو” أمام ضيفه ليجانيس بثلاثية نظيفة في ذهاب دور 16 من عمر بطولة كأس ملك إسبانيا هذا الموسم 2018 / 2019.

وبالرغم من مداورة الأرجنتيني سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد للاعبيه في هذا اللقاء، إلا أن الفريق قد قدّم أداءً مميز، وظهر البرازيلي الشاب ابن 18 عامًا فينيسيوس جونيور بشكل مميز وسجل هدفًا رائعًا.

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن في ظل كل هذا، لم يحصل النجم إيسكو على فرصته، وشارك في هذا اللقاء كبديل فقط في الدقيقة 71، لنتأكد من شيء واضح، وهو أن اللاعب لن يتواجد بشكل أساسي مع سولاري.

وأكملت الصحيفة أن سولاري قرر الاعتماد على الشاب اليافع الأوروجواني فالفيردي عوضًا عن النجم إيسكو، لنخرج باستنتاج واضح، وهو أن المدرب الأرجنتيني لا يريد إيسكو معه في الفريق.

الأرقام تؤكد هذا الاستنتاج، فالمدرب الأرجنتيني أكمل مباراته 16 مع ريال مدريد، وفقط لعب إيسكو كأساسي في مباراتين آخرها كان أمام مليلية بالدور السابق بكأس إسبانيا.

وأكملت “ماركا” أن شابًا مثل فينيسيوس جونيور لم يتخطى بعد 19 عامًا، لعب مع المدرب سولاري أكثر من النجم الإسباني إيسكو، حيث شارك اللاعب البرازيلي منذ استلام سولاري مسؤولية تدريب الفريق في 431 دقيقة أكثر من إيسكو الذي شارك في 392 دقيقة.

وأوضحت الصحيفة أن هذه الأرقام تشير إلى إمكانية رحيل إيسكو خلال سوق الانتقالات الشتوي الحالي، حيث أن إيسكو سيطلب بالتأكيد في الأيام المقبلة الخروج من جحيم سولاري في أقرب فرصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *