الرئيسية / App / أنباء سعيدة فى تدريبات ريال مدريد

أنباء سعيدة فى تدريبات ريال مدريد

تدريبات ريال مدريد

 

شهدت تدريبات نادى ريال مدريد الإسبانى اليوم الخميس عودة المهاجم ماريانو دياز للمشاركة بشكل طبيعى فى التدريبات مع زملائه، بعد تعافيه من الإصابة العضلية، التى تعرض لها فى التدريبات بعد عودة الفريق من عطلة أعياد الكريسماس.

 

ذكر موقع "البرنابيو" الإسبانى أن تدريبات ريال مدريد اليوم الخميس والتى جاءت بعد فوز الفريق مساء أمس على ليجانيس بثلاثية نظيفة فى ذهاب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا، شهدت أخبار سعيدة للمدرب الأرجنتيني سانتياجو سولارى بعودة المهاجم ماريانو دياز.

 

Mariano and Javi Sánchez passing the ball

 

أضافت الصحيفة أن عودة دياز تعد بمثابة دفعة معنوية لمدرب ريال مدريد لتعزيز الخط الهجومى للفريق، خاصة فى ظل إصابة النجم الويلزى جاريث بيل، والذى سوف يغيب لمدة أسبوعين أخرين.

 

 

وعانى دياز من عديد الإصابات هذا الموسم، بعد عودته الصيف الماضى من نادى ليون الفرنسي، إذ غاب مهاجم المرنجى عن عديد المباريات هذا الموسم بسبب الإصابات.

ويستعد النادى الملكى لخوض مباراته الصعبة المقبلة أمام نادى ريال بيتيس، والمقرر لها مساء يوم الأحد المقبل، على معقل النادى الأندلسى "بينتو فيارمارين"، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر والأخيرة من الدور الأول بالليجا.

 

 

ويحتل ريال مدريد المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد مرور 18 جولة من عمر المسابقة برصيد 30 نقطة، متأخرا بفارق 10 نقاط عن غريمه التلقيدى برشلونة صاحب الصدارة بـ 40 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *