الرئيسية / App / آخر أخبار نادي ريال مدريد اليوم 1012019

آخر أخبار نادي ريال مدريد اليوم 1012019

استعاد ريال مدريد نغمة الانتصارات يوم أمس وحقق أول فوز له في عام 2019، والذي جاء على حساب ليجانيس بثلاثية نظيفة في ذهاب ثمن نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، وذلك رغم التشكيلة الاحتياطية التي بدأ بها المدرب سانتياجو سولاري.

ويعيش ريال مدريد ظروف صعبة على جميع الأصعدة، حيث تعثر في أول مباراتين بالدوري في عام 2019، وتراجع للمركز الخامس مبتعداً عن برشلونة المتصدر بفارق 10 نقاط، كما أنه يعاني من بعض المشاكل في غرفة خلع الملابس، أهمها قضية إيسكو الذي أصبح لاعباً احتياطاً في جميع الظروف والحالات.

وينتظر ريال مدريد مباراة صعبة جداً يوم الأحد القادم عندما يحل ضيفاً على ملعب بينتو فيامارين لمواجهة ريال بيتيس الذي يحتل المركز السادس في سلم الترتيب، وسبق له الفوز على البرسا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وعاد الحديث عن إمكانية إقالة سولاري خلال الفترة القادمة أو بنهاية الموسم بسبب مستوى الفريق المتذبذب، وهناك بعض الشائعات تتحدث عن إمكانية التعاقد مع جوزيه مورينيو.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث جميع أخبار ريال مدريد لليوم الخميس الموافق 10 من شهر يناير الجاري:-


Jose-Mourinho-Manchester-United-10012019

مورينيو يمكنه الآن التوقيع مع ريال مدريد

مدريدي – أصبح المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو منذ الآن قادراً على التوقيع مع ريال مدريد أو أي نادٍ آخر بعد التوصل لاتفاق يقضي بالحصول على مستحقاته من مانشستر يونايتد.

إقرأ الخبر كاملاً


(Getty Images)

(Getty Images)

ريال مدريد يريد إريكسن حتى قبل هازارد

مدريدي – كشفت وسائل الإعلام البريطانية الصادرة اليوم الخميس أن اللاعب كريستيان إريكسن لاعب توتنهام الإنجليزي هو واحد من أبرز الصفقات التي يريدها ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

إقرأ الخبر كاملاً


1540853031_280518_1540994890_noticia_normal

ريال مدريد يقترب من التعاقد مع مدافع ملقا الشاب

مدريدي – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن نادي ريال مدريد اقترب من التعاقد مع الشاب خوسيه مارتينيز لوبيز مدافع فريق ملقا، خلال سوق الانتقالات الشتوية.

إقرأ الخبر كاملاً


الصورة من Squawka

الصورة من Squawka

صورة.. نافاس يحتفل بمباراته الـ150 مع ريال مدريد

احتفل لاعبو ريال مدريد الإسباني بزميلهم الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، الذي لعب مباراته رقم 150 مع النادي الملكي، بعد الفوز على ليجانيس بنتيجة (3-0)، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 في بطولة كأس ملك إسبانيا.

إقرأ الخبر كاملاً


5c325d53e706e

عناوين صحف إسبانيا: الأمل يسمى فينيسيوس ودي يونج يقول نعم لبرشلونة

مدريدي – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الخميس الموافق العاشر من شهر يناير الجاري بفوز ريال مدريد المقنع على ليجانيس بكأس ملك إسبانيا، بالإضافة إلى خبر موافقة فرينكي دي يونج على الانضمام لصفوف برشلونة.

إقرأ الخبر كاملاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *