الرئيسية / App / في عيد ميلاده الـ31 اليوم.. بنزيما يعيش أفضل لحظاته الكروية مع ريال مدريد…

في عيد ميلاده الـ31 اليوم.. بنزيما يعيش أفضل لحظاته الكروية مع ريال مدريد…

كريم بنزيما

يحتفل الفرنسي كريم بنزيما بعيد ميلاده الـ31 اليوم الأربعاء كواحد من أبرز المهاجمين الذين قادوا هجوم الميرينجي.

ويحظي بنزيما بثقة كل المدربين الذين تعاقبوا علي تدريب الفريق الملكي وبات أكثر اللاعبين الذين حظوا علي ثقة الأرجنتيني سنتياجو سولاري في الموسم الحالي.

ويعيش بنزيما في الوقت الحالي واحدة من أفضل لحظات حياته منذ قدومه لريال مدريد قبل 10 سنوات، حيث لم يتمكن من الحفاظ على مركزه الأساسي مع سولاري فحسب، بل أصبح اللاعب الأكثر خوضا للدقائق من بين جميع لاعبي الفريق.

سجل 10 أهداف وصنع 5 في 21 مباراة هذا الموسم، وهي أرقامٌ تضعه ضمن أفضل اللاعبين في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، حيث أنه لم يفوت الفرنسي أي مباراة مع سولاري سوى لقاء مليلية يوم الخميس، وشارك في كل الدقائق الممكنة في جميع لقاءات الليجا مع سولاري ضد بلد الوليد، سلتا، ايبار وفالنسيا وشارك أيضا في مباراتي دوري الأبطال بالإضافة إلى المباراة الأولى لسولاري ضد مليلية.

تكيف بنزيما مع طريقة لعب 4/3/3 التي يعتمد عليها سولاري مع الريال حاليا ومن قبله جةلين لوبيتيجي ، لأن مهمة بنيزما فيها ليست التسجيل فقط بل أيضا ربط الخطوط ولذلك قام سولاري بالثناء عليه في عدة مناسبات قائلا: " هو لاعب مميز في مركزه، متقن لدوره، تقني جدا، يساعد زملاءه للعب بشكل أفضل بالإضافة إلى مساهمته الدفاعية."

وننشر أهم أهداف ومهارات بنزيما مع الريال احتفالا بعيد ميلاده الـ31.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *