الرئيسية / App / ريال مدريد يتلقى الضوء الأخضر لضم بالاسيوس

ريال مدريد يتلقى الضوء الأخضر لضم بالاسيوس

مدريدي – بات نادي ريال مدريد، قريباً جداً من إنجاز أولى صفقاته الشتوية، وذلك من خلال محاولة التعاقد مع أحد أبرز المواهب في الأرجنتين، والذي جذب أنظار العديد من كبار الأندية في أوروبا، ويتعلق الأمر بالشاب إيزيكيل بالاسيوس، لاعب ريفر بليت.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن ريال مدريد تلقى الضوء الأخضر للتعاقد مع إيزيكيل بالاسيوس خلال الانتقالات الشتوية القادمة، وذلك بعدما تعرض فريق ريفر بليت للإقصاء من بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في الإمارات.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن ريفر بليت كان قد رفض الجلوس على طاولة المفاوضات مع ريال مدريد بشأن بالاسيوس، مقرراً تأجيلها إلى وقت لاحق بسبب انشغال النادي الأرجنتيني بخوض مونديال الأندية، لكن إقصاءه من أمام العين سيعطي بصيص أمل للمرينجي.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن الأطراف المعنية ستستأنف المفاوضات فيما بينها من أجل إغلاق الصفقة خلال الأسابيع القليلة القادمة، وعلى الرغم من تبقي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، إلا أن ريفر بليت سيوافق على فتح خطوط الاتصال في الإمارات.

ومن المتوقع أن ينضم بالاسيوس إلى ريال مدريد لمدة خمس سنوات بمبلغ 20 مليون يورو، مع العلم أن اللاعب الشاب (20 عاماً) يشغل خط الوسط كموزع ولاعب ارتكاز مساعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *