الرئيسية / App / توقيت مباراة ريال مدريد وكاشيما والمعلق والقناة الناقلة

توقيت مباراة ريال مدريد وكاشيما والمعلق والقناة الناقلة

يواجه فريق ريال مدريد بطل أوروبا , مساء اليوم الأربعاء , نظيره فريق كاشيما انتلرز الياباني بطل أسيا , في نصف نهائي مسابقة كأس العالم للأندية ( الإمارات 2018) , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” مدينة زايد الرياضية ” . 

 

وتعد هذه المباراة هي الأولى للفريق الملكي بطل أوروبا في آخر 3 نسخ في هذه البطولة هذا العام , في حين تعد هذه المباراة هي الثانية بعد أن تأهل الى هذا الدور بعد تفوقه على ديبورتيفو جوادالاخارا بنتيجة 3-2 في ربع النهائي . 

 

ويسعى فريق ريال مدريد في هذا اللقاء الى تحقيق الفوز والوصول الى المباراة النهائية وتفادي المفاجآت , في حين يتطلع فريق كاشيما الى تحقيق المفاجأة وحصد بطاقة النهائي , مع العلم أن فريق العين سيكون طرفاً في المباراة النهائية . 

 

وستقام المباراة الساعة 7:30 مساءاً بتوقيت السعودية وتركيا ولبنان والعراق واليمن والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر , في حين سوف تقام المباراة الساعة 6:30 مساءً بتوقيت الأردن وسوريا وفلسطين والسودان وليبيا ومصر .

 

وستقام 5:30 بتوقيت كل من تونس والجزائر والمغرب , الساعة 4:30 بتوقيت موريتانيا وغرينيتش , 8:30 بتوقيت الإمارات وسلطة عمان , وستنقل المباراة على ( بي إن سبورت 1 ) , وسيعلق عليها الملعق الرياضي ( حفيظ الدراجي ) . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *