الرئيسية / App / الثأر يُشعل موقعة ريال مدريد وكاشيما في مونديال الأندية

الثأر يُشعل موقعة ريال مدريد وكاشيما في مونديال الأندية

مدريدي – يتأهب نادي كاشيما الياباني للثأر من فريق ريال مدريد الإسباني، وذلك حينما يبدأ هذا الأخير رحلة الدفاع عن لقبه العالمي بمواجهة بطل آسيا على أرضية ملعب “مدينة زايد” في مدينة أبوظبي الإماراتية، ضمن فعاليات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ورغم الفجوة الكبيرة بين كاشيما وريال مدريد، إلا أنه يصعب التكهن بالنتيجة النهائية للمباراة في ظل الطموح الكبير الذي يتسم به الفريق الياباني، إضافة للطابع الثأري الذي تتسم به المباراة والمستوى المتذبذب الذي يبصم عليه النادي الملكي.

وقبل عامين فقط، وبالتحديد في 18 ديسمبر 2016، التقى الفريقان في المباراة النهائية لمونديال الأندية على ملعب “يوكوهاما” في اليابان وفاز المرينجي بنتيجة 4/2 في الوقت الإضافي، علما أن الوقت الأصلي انتهى بالتعادل هدفين في كل شبكة.

وفي النسخة الحالية، تتكرر المواجهة بين الفريقين ولكن في المربع الذهبي وفي أبوظبي، وسط تحديات متباينة، حيث يسعى الفريق الياباني لتعويض خسارة اللقب في 2016 وتحقيق حلم التأهل للنهائي للمرة الثانية، بينما يتطلع المرينجي للظفر باللقب للمرة الثالثة على التوالي.

وشحذ جوا أويوا، مدرب كاشيما، همة لاعبيه، حيث أكد لهم أن التاريخ والمجد في انتظارهم، وأن الفرصة التي ينتظرها كل ياباني وربما كل آسيوي (الفوز على ريال مدريد في مونديال الأندية) جاءت لهم على طبق من ذهب.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: قرعة دوري أبطال أوروبا .. معارك صعبة وأخرى سهلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *