الرئيسية / App / سالجادو: ميسي ليس الأفضل في التاريخ , ولايمكن تعويض رونالدو

سالجادو: ميسي ليس الأفضل في التاريخ , ولايمكن تعويض رونالدو

ظهر نجم ريال مدريد السابق , ميشيل سالجادو , في مقابلة إعلامية خص بها ” كادينا كوبي ” , حيث تطرق خلال حديثه حول نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي , كما تحدث عن رحيل كريستيانو رونالدو عن صفوف ريال مدريد . 

 

حيث استهل في حديثه قائلاً ” ليونيل ميسي هو الأفضل في التاريخ ؟ توقف , توقف , لدينا مارادونا والظاهرة رونالدو , بإمكاننا قول إن ميسي هو الأفضل خلال فترة من الوقت , فهو يأتي على قمة من رأيتهم خلال العقد الأخير ” . 

 

وأضافسالجاد في حديثه مشيراً على أن ليونيل ميسي أفضل من كريستيانو حيث قال ” بدون شك , ومع كل الاحترام اللاعب المتكامل هو ليونيل ميسي ثم يأتي كريستيانو رونالدو , وهما أفضل ما رأيت خلال الـ15 عامًا الأخيرة ” . 

 

وأستطرد في حديثه حول رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد حيث قال ” ريال مدريد يمر في مرحلة انتقالية بعد رحيل كريستيانو , في الحقيقة لا يمكن تعويض كريستيانو بشخص آخر , التغيير يجب أن يكون في النظام”.

 

واختتم حول مواجهة أياكس مع ريال مدريد في دور الـ16 بدوري الأبطال ” سكون من الخطأ إذا شعرنا بضمان التأهل , ولكن القرعة كان جيدة لريال مدريد , وليس لدي شك حول جودة الفريق وأرى أن لدينا فرصة كبيرة للتأهل للدور المقبل ” . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *