الرئيسية / App / رئيس ريال مدريد يحاول خطف رابيو من برشلونة

رئيس ريال مدريد يحاول خطف رابيو من برشلونة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء، عن محاولة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، خطف النجم الشاب أدريان رابيو لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، من الغريم التقليدي والأزلي برشلونة في الميركاتو الشتوي المقبل.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن أدريان رابيو الذي يبلغ من العمر 23 عاماً، قرر بالفعل عدم تجديد عقده مع النادي الباريسي، ومغادرة الفريق أما في الميركاتو الشتوي مقابل رسوم قليلة أو في الصيف مجانا.

وأشارت إلى أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لا يريد خسارة أدريان رابيو الذي يعد هدفا رئيسيا لنادي برشلونة بدون أي مقابل في الصيف القادم بعد انتهاء عقده، لذلك يفكر في التخلي عن خدماته خلال يناير مقابل بمقابل.

وقالت أن نادي ريال مدريد يريد التعاقد بقوة مع أدريان رابيو في سوق الانتقالات الشتوية، وسيضغط فلورنتينو بيريز على لاعب باريس سان جيرمان من أجل تغيير موقفه من الانتقال إلى برشلونة، وسيحاوي إقناعده بالقدوم إلى السانتياجو برنابيو عن طريق تقديم له بعض الضمانات.

وذكرت أن أدريان رابيو إذا انتقل إلى ريال مدريد سيلعب بصفة أساسية في تشكيلة الفريق الأبيض، حيث هناك تقارير تشير إلى رحيل الثنائي توني كروس ولوكا مودريتش بعد تدني مستواهما في الفترة الاخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *